كرة القدم الآسيوية

ماذا حدث في مباراة الفيصلي و شباب الاردن يوم 7-7-2022 الدوري الاردني؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة الفيصلي وشباب الأردن ضمن مباريات اليوم الخميس 7-7-2022، في الجولة العاشرة ببطولة الدوري الاردني الممتاز.

سعى فريق الفيصلي إلى الظفر بالثلاث نقاط من أمام فريق الأردن اليوم على ملعب الحسين إربد، بما يبقيه في صدارة الدوري الأردني الممتاز التي يحتلها برصيد 21 نقطة من 9 مباريات.

في المقابل، سيتطلع شباب الأردن إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام سحاب، والتي جمدت رصيده عند 13 نقطة، في المركز الرابع خلف الوحدات والحسين إربد اللذان يمتلكان نفس الرصيد النقطي (17 نقطة).

وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي و شباب الاردن في الدوري الاردني، اليوم الخميس 7 يوليو 2022، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت السعودية، 14:30 بتوقيت جرينتش،  16:30 بتوقيت مصر.

وينقل البث المباشر على قناة Jordan Sport HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11958 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح DVB-S QPSK 5/6.

تشكيلة الفيصلي اليوم:

يزيد أبو ليلى، ابراهيم دلدوم، حسام أبو الذهب، أنس بني ياسين، مجدي العطار، إحسان حداد، نزار الرشدان، عبيدة السمارنة، يوسف الرواشدة، حاتم الروشدي، محمد العكش.

تاريخ مواجهات الفيصلي وشباب الاردن

يتفوق الفيصلي على شباب الأردن في آخر 10 مواجهات جمعتهما في بطولة الدوري الااردني، حيث حقق السماوي 6 انتصارات، آخرها كان في الدور الأول من الموسم الماضي، ما يعني أنه فشل في الفوز على شباب الأردن في آخر 3 مواجهات.

أما شباب الأردن فقد فاز في 3 مباريات من آخر 10 جمعته بفريق الفيصلي في المسابقة المحلية، وسيطر التعادل على لقاء وحيد.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين بشكلٍ عام في نصف نهائي درع الاتحاد الأردني، وفاز الفيصلي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)؛ وفاز السماوي باللقب في النهاية على حساب الرمثا.

مقالات ذات صلة