كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

طارق حامد يوقع لاتحاد جدة السعودي لمدة موسمين قادمين

كشـف مصدر مقرب من طارق حامد لاعب خط وسط فريق الزمالك، عن توقيعه عقدًا رسميًا مع نادي اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين قادمين، مع أفضلية التمديد لموسم ثالث، حسب اتفاق الطرفين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، أن طارق حامد وقع العقود بشكل رسمي خلال الساعات الماضية مع نادي الاتحاد، على أن ينضم لصفوف الفريق السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي الشهير نونو سانتو الذي تولى المهمة الفنية لعميد الأندية السعودية لمدة موسمين قادمين.

وأضاف، أن طارق حامد سيحصل على راتب سنوي يصل إلى مليوني دولار، بالإضافة إلى مكافآت مالية آخرى حال التتويج بالألقاب مع الاتحاد في الموسمين القادمين.

وأشار، إلى أن المدافع المصري احمد حجازي كان له دورًا كبيرًا في إتمام الصفقة لصالح نادي الاتحاد بعدما اقنع طارق حامد بالانتقال للعميد في الموسم المقبل، خصوصًا أن هناك صفقات قوية قادمة للفريق من أجل المنافسة على الالقاب المحلية، خصوصا الدوري السعودي للمحترفين والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الدخول لخزائن الألقاب للفريق لولا سوء الحظ والإصابات التي حلت بالفريق في الرمق الأخير من منافسات البطولة.

الجدير بالذكر، أن طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك ينتهي عقده رسميًا مع ختام مباريات الدوري المصري الممتاز 2022.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن رحيل طارق حامد ومحمد ابو جبل واشرف بن شرقي بشكل رسمي بعد نهاية الموسم، فيما تم رفض التجديد للاعبين آخرين وهم عمر السعيد ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه.

مقالات ذات صلة