كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة سموحة و كفر الشيخ 5-7-2022 في كأس مصر

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة سموحة وكفر الشيخ ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 5-7-2022، في دور الـ16 ببطولة كاس مصر 2022

أكتسح سموحة فريق دور الدرجة الأولى كفر الشيخ بسداسية مقابل هدف، في ثاني مواجهات دور الـ16 بكاس مصر 2022 بعدما تقابل المقاولون العرب مع الجونة في أولى المباريات يوم الجمعة الماضي 1 يوليو، وفاز ذئاب الجبل بهدفين دون رد.

انهى سموحة الشوط الاول متقدماً بثلاثية نظيفة، أفتتح المغربي (عبد الكبير الوادي) اهداف اللقاء في الدقيقة 14، قبل أن يضيف النيجيري (صديق كالابا) الهدف الثاني في الدقيقة 20، وبكل أريحية عزز مروان حمدي تقدم فريقه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 26.

وخلال الشوط الثاني سجل صديق كالابا الهدف الشخصي الثاني له والرابع لسموحة في الدقيقة 58 مستغلاً هفوة فادحة من حارس كفر الشيخ محمد فتحي.

وبالرجوع الى تقنية الفار أحتسب الحكم ضربة جزاء لسموحة في الدقيقة 78 نفذها بنجاح عبد الكبير الوادي على مرتين لينجح في اضافة الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

تدخلت تقنية الفيديو من جديد في الدقيقة 84 وأكدت صحة هدف اللاعب الغيني (أليا سيلا) بصناعة نموذجية من صديق كالابا، وقبل نهاية اللقاء بلحظات سجل كفر الشيخ هدف حفظ ماء الوجه عن طريق لاعب سموحة (أحمد عبد المنعم) بالخطأ في مرماه.

واستهل سموحة مشواره في كاس مصر بمواجهة فريق ألعاب دمنهور في دور الـ32، وذلك كونه احد أندية الدوري المصري الممتاز، وتمكن الموج الأزرق من الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد على استاد المكس بالاسكندرية.

ودخل سموحة مواجهة كفر الشيخ بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه المثير والصعب على النادي الاهلي في الجولة الـ23 بالدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء الماضي على استاد الاسكندرية.

على الجهة المقابلة، بدأ كفر الشيخ كأس مصر 2022 من الدور التمهيدي الثاني وفاز على اللجنة الرياضية بالشنواني بهدفين مقابل هدف واحد، وتجاوز فريق طنطا في الدور الثالث وبلدية المحلة في الرابع بركلات الترجيح، قبل أن يطيح بفريق فاركو من دور الـ32 بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة سموحة ضد كفر الشيخ

أقيمت مباراة سموحة ضد كفر الشيخ في كاس مصر موسم 2021/2022، اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت السعودية.

ونقل المباراة على شاشة قنوات اون تايم سبورت المصرية، المفتوحة على النايل سات، كما نقلها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة بالاشتراك مع يلا شوت.

مقالات ذات صلة