كرة القدم الأوروبية

تنس | نادال إلى ربع نهائي ويمبلدون 2022 بفوز مُرهق على الهولندي زاندشولب

نتيجة مباراة رافاييل نادال وبوتيتش فان دي زاندشولب

يقدم لكم ميركاتو داي تغطية مباراة رافاييل نادال وبوتيتش فان دي زاندشولب في الدور 4 ببطولة ويمبلدون 2022، المقرر لها مساء اليوم الاثنين الرابع من يوليو.

بلغ الاسباني رافاييل نادال، بطل ويمبلدون 2008 و2010، الدور ربع النهائي من نسخة عام 2022 بفوز شاق على الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب بسبب أحداث المجموعة الثالثة التي امتدت المباراة بسببها لساعتين ونصف.

و حسم رافا نادال المجموعة الأولى لصالحه في 43 دقيقة فقط بنتيجة 6-4، وواصل النجم الاسباني التفوق خلال المجموعة الثانية بـ 6 أشواط مقابل شوطين فقط، ليضع قدمًا في ربع النهائي بعد 81 دقيقة لعب.

لكن الهولندي وقف حجر عثرة أمام تحقيق نادال لترشح سهل خلال المجموعة الثالثة، حيث تعادل في نتيجة الأشواط 6-6، وكان على مقربة من الفوز بالمجموعة خلال الردهات الأخيرة، لولا تعامل نادال الهاديء، والذي مكنه من حسم المجموعة لصالحه بنتيجة 6/7 بعد ساعة و3 دقائق.

و أقيمت مباراة الاسباني رافاييل نادال و الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب على ملعب سنتر كورت في العاصمة الانجليزية لندن، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت القاهرة، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وجاء تأهل رافا نادال إلى الدور الرابع من بطولة ويمبلدون المفتوحة بعد فوزه على الايطالي لورينزو سونيجو بنتيجة 3-0، بينما فاز فان دي زاندشولب على الفرنسي ريتشارد جاسكيه بنتيجة 3-1.

جدير بالذكر تحقيق رافاييل نادال للفوز على فان دي زاندشولب في المواجهة الوحيدة التي جمعتهما في نهاية مايو 2022 ضمن منافسات بطولة فرنسا المفتوحة «رولان جاروس»، وانتهت بنتيجة 3-0 لصالح نادال، بواقع 6-3 للمجموعة الاولى، و6-2 للمجموعة الثانية، و6-4 للمجموعة الثالثة، واستغرقت المباراة ساعتين و13 دقيقة.

مقالات ذات صلة