كرة القدم الإفريقية

مفاجأة.. طارق حامد رفض 20 مليونًا في الموسم الواحد من الزمالك

رفض طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، عرضًا كبيرًا من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، من أجل تجديد عقده، الذي ينتهي في ختام الموسم الجاري وهو ما كان يمثل مفاجأة صادمة لإدارة النادي التي كانت تسعى بكل قوة من أجل الإبقاء على اللاعب طوال الفترة الماضية.

وفجر الإعلامي خالد الغندور، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن طارق حامد الذي سيرحل بنسبة كبيرة عن الزمالك تلقى عرضا لتجديد عقده مقابل 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، لكن اللاعب رفض العرض، وهو الأمر الذي صدم مسئولو القلعة البيضاء.

وأضاف «طارق حامد يتطلع لخوض تجربة آخرى بعيدًا عن نادي الزمالك، في ظل الضغوط الجماهيرية الكبيرة على إدارة النادي واللاعب نفسه الذي يعتبر واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ القلعة البيضاء خلال السنوات الماضية».

وواصل الغندور، بأن طارق حامد رفض عرضا خياليا من امير مرتضى منصور بالتجديد لفترة آخرى، مقابل 20 مليونًا في الموسم.

وأوضح «جماهير الزمالك كانت تدافع بشدة عن طارق حامد في الفترة الماضية، ونفس الأمر بالنسبة للاعبين آخرين مثل اشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض».

وأكد الغندور أنه بعد رفض طارق حامد للعرض الضخم من الزمالك، تيقن مسئولو القلعة البيضاء بأن اللاعب اتفق مع نادٍ آخر، ولن يبقي في صفوف الفريق الأبيض.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن بشكل رسمي رحيل محمد ابو جبل حارس مرمى الفريق، وطارق حامد لاعب الوسط، والمغربي اشرف بن شرقي.

مقالات ذات صلة