كرة القدم الأوروبية

صفقات ريال مدريد اليوم.. ثلاثي انجليزي ينافس الريال على جود بيلنجهام

يستعد النادي الملكي ريال مدريد لخوض سباق مثير أمام ثلاثي انجليزي للتوقيع مع موهبة بوروسيا دورتموند الألماني جود بيلنجهام خلال الميركاتو الصيفي 2023.

يرى ريال مدريد أن بيلينجهام، اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 19 عامًا والذي يلعب حاليًا في الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، أحد أكثر اللاعبين إثارة في كرة القدم الأوروبية.

ويعتقد بطل دوري أبطال أوروبا 2022، أن جود بيلنجهام يمكن أن يحل محل لوكا مودريتش العام المقبل، لكن أندية تشيلسي، ليفربول ومانشستر يونايتد مهتمة بشدة بخدمات اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

سيبلغ مودريتش 37 عامًا الموسم المقبل، وبينما لا يزال يقدم أداءً على مستوى عالي، سيكون من الحكمة أن يتطلع ريال مدريد إلى المستقبل.

خاض بيلينجهام 15 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي رغم صغر سنه، ولعب 89 مباراة مع دورتموند منذ انضمامه من نادي مسقط رأسه برمنغهام سيتي، وساهم بعشرة أهداف و 18 تمريرة حاسمة للنادي الألماني.

ما هي صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022؟

تلقى ريال مدريد صفعة كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد قرار المهاجم الفرنسي كيليان مبابي التخلي عن الاتفاق المبدئي بالانضمام إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، ووقع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان لغاية 2025.

لكن ذلك لم يمنع حامل لقب الدوري الاسباني في المضي قدماً نحو إبرام بعض التعاقدات الصيفية الهادفة لتعزيز فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، قبل بداية الموسم الجديد مطلع شهر أغسطس المقبل.

وتعاقد ريال مدريد مع المدافع الدولي الألماني انطونيو روديجر في صفقة انتقال مجانية قادماً من تشيلسي الإنجليزي، في أولى صفقات النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وفي ثاني صفقات ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، نجح ريال مدريد بعد منافسة كبيرة من أندية باريس سان جيرمان وليفربول في الحصول على توقيع الدولي الفرنسي اوريلين تشواميني، قادماً من موناكو مقابل 80 مليون يورو، مع 20 مليون كمتغيرات.

يركز ريال مدريد الآن على خروج بعض الأسماء الخارجة من مفكرة المدرب كارلو أنشيلوتي قبل محاولة إجراء أي صفقة صيفية جديدة، حيث يقترب كل من لوكا يوفيتش وماركو أسينسيو وداني سيبايوس وماريانو دياز من مغادرة أسوار سانتياجو بيرنابيو، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة