أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو | اهداف مباراة الوداد و الفتح اليوم 4-7-2022 في ختام الدوري المغربي

شاهد فيديو اهداف مباراة الوداد و الفتح اليوم 4-7-2022 في الجولة 30 والأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أفسد الفتح الرباطي أحتفالية الوداد في ختام الدوري المغربي وهزمه على ملعبه بنتيجة 2-1 بعد ان كان متأخراً في نتيجة المباراة بهدف في الشوط الاول.

دخل الوداد مباراة اليوم بعدما تُوج رسمياً بلقب الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم، للموسم الثاني على التوالي وللمرة الثانية والعشرين في تاريخه بعدما أفسد مفاجأة وجدة بفضل مقصية اللاعب تسومو في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بالجولة الماضية.

انتهت نتيجة الشوط بتقدم الوداد بهدف دون مقابل، سجله اللاعب الايفواري (شيخ كومارا ابراهيم) في الدقيقة 19 بمتابعة لكرة مرتدة بالخطأ من دفاع الفتح.

وخلال الشوط الثاني قلب الفتح الرياضي الطاولة على مضيفه الوداد وسجل هدفين عبر اللاعب (منتصر لهتيمي) في الدقيقتين 71 من ضربة جزاء و72 بتصويبة صاروخية.

وحصد الوداد 63 نقطة من 19 انتصار و6 تعادلات وتعرض لـ 5 هزائم في الدوري المغربي، وفي مركز الوصافة يأتي الرجاء برصيد 60 نقطة، بينما وصل الفتح الى النقطة 43 في المركز الخامس جمعهم من 11 فوز و10 تعادلات وتعرض لـ9 هزائم.

بدأت مباراة الوداد و الفتح الرياضي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اهداف مباراة الوداد و الفتح

هدف تقدم الوداد من هنا

هدف تعادل الفتح من هنا

هدف تقدم الفتح 2-1 من هنا

مقالات ذات صلة