كرة القدم الإفريقية

فيديو.. فيوتشر يُنهي مُغامرة النادي البترولي ويبلغ نهائي كأس الرابطة

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مشاهدة مباراة فيوتشر و انبي اليوم الاحد 3-7-2022 في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ضرب نادي فيوتشر اف سي موعداً مع غزل المحلة في نهائي كأس الرابطة المصرية عقب فوزه على انبي بهدفين نظيفين في نصف النهائي.

وترشح غزل المحلة الى المباراة النهائي على حساب الاسماعيلي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 2-2.

انتهت نتيجة الشو-ط الاول بتقدم فيوتشر بهدف دون مقابل، سجله اللاعب (أحمد عاطف) في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ومع مطلع الشوط الثاني عزز نادي فيوتشر تقدمه وسجل الهدف الثاني عبر اللاعب (محمد فاروق) عند الدقيقة 48.

تأهل فيوتشر الى هذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة، في المقابل تأهل انبي كوصيف للمجموعة الثالثة كأفضل ثان متفوقاً على الاتحاد السكندري وصيف المجموعة الاولى بفارق هدف.

ومن المقرر ان يلتقى الفائز من مباراة فيوتشر و انبي الفائز من لقاء المقاولون والاسماعيلي في المباراة النهاية بكأس الرابطة المصرية.

انطلقت صافرة بداية مباراة فيوتشر و انبي في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (وائل فرحان).

ونقل بث مباشر مباراة فيوتشر و انبي في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية 2022 على قناة أون تايم سبورت HD 1 بصوت المعلق الرياضي (أمير محروس).

مشوار فيوتشر و انبي في كأس الرابطة المصرية

فاز فيوتشر في الجولة الاولى على ايسترن كومباني 3-صفر، وفي الجولة الثانية فاز على بيراميدز 2-1 بفضل هدفي اللاعب (ناصر ماهر).

وفي الجولة الثالثة انتصر فيوتشر على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله اللاعب (احمد رفعت) في الدقيقة 64، قبل أن يفوز على المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة 2-1.

وفي الجولة الخامسة والاخيرة تعرض فيوتشر للهزيمة الاولى في كأس الرابطة المصرية على يد الاتحاد السكندري 2-1، وتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة وتأهل الى نصف النهائي.

في المقابل، تعادل انبي سلبياً في الجولة الاولى امام الزمالك وأهدر اللاعب (جوان أوكوبي ايبوكا) ضربة جزاء للفريق البترولي في الدقيقة 74، كما أضاع لاعب الزمالك (يوسف ابراهيم اوباما) لركلة جزاء في الدقيقة 68.

وفي الجولة الثانية كرر انبي تعادله بدون اهداف لكن هذه المرة أمام غزل المحلة المنقوص من الدقيقة 30 بعد طرد لاعبه ايهاب سمير.

وفي الجولة الثالثة حقق انبي اول فوز له في البطولة على حساب سيراميكا كليوباترا 2-1 سجل (صلاح ريكو و محمد اسماعيل) لانبي في الدقيقتين 51، 79 وأضاع جون أوكوبي ايبوكا ركلتي جزاء في الدقيقتين 5، 45، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب.

وفي الجولة الرابعة فاز انبي على طلائع الجيش بفضل هدف اللاعب (علي فوزي)، وفي الجولة الأخيرة انتصر على فاركو بهدفين نظيفين سجلهما عبد الرحمن عماد و جون اوكوبي ايبوكا، ليتأهل الى نصف النهائي بفارق هدف عن الاتحاد السكندري وصيف المجموعة الاولى.

تاريخ مواجهات فيوتشر و انبي

التقا انبي وفيوتشر خلال تاريخ المواجهات المباشرة في مبارتين فقط، حقق كل فريق الفوز في مباراة.

وفي اللقاء الاول بين الفريقين عام 2021 في الجولة 5 من الدوري المصري الممتاز فاز انبي بنتيجة 2-1، سجل جون أوكوبي ايبوكا هدفين، بينما سجل هدف فيوتشر أيمن الصفاقسي، على ستاد السلام.

وفي مباراة الإياب بالدوري المصري موسم 2020-2021 انتصر فيوتشر على انبي 2-1، سجل أحمد رفعت من ضربة جزاء و محمد رضا بوبو، وسجل هدف انبي دينوبيتر جودي.

مقالات ذات صلة