كرة القدم الإفريقية

صفقات الزمالك اليوم | شوبير يكشف حسم مرتضى لـ 3 صفقات قوية ليس بينهم رمضان

كشف الاعلامي احمد شوبير عبر اذاعة اون سبورت اف ام، ان الزمالك حسم بالفعل 3 صفقات قوية لتدعيم صفوفه بشكل قوي خلال الميركاتو الصيفي 2022، بناء على توصية من جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال شوبير: الزمالك حسم صفقة التعاقد بشكل رسمي مع احمد ايمن منصور بعد رحيله عن بيراميدز في صفقة انتقال حر، اللاعب وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وأضاف: محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش قريب جدا من نادي الزمالك أيضا، رغم توقيعه لنادي البنك الاهلي.

واوضح، انه على الرغم من توقيع بسام على عقود انتقاله لنادي البنك الاهلي لكن اللاعب سينتقل إلى الزمالك بنسبة كبيرة، لان العلاقة بين الناديين جيدة، والزمالك سبق واعار اكثر من لاعب لصفوف البنك.

واشار إلى أن خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الاهلي يثق كثيرا في امكانيات محمود الزنفلي، وبالتالي فأنه سيرحب بانتقال بسام للزمالك.

وكشف شوبير عن الصفقة الثالثة لصفوف الزمالك، وهو اللاعب المغربي يحيى جبران متوسط ميدان فريق الوداد المغربي، والذي انتهي عقده رسميا مع ناديه، وبالتالي أصبحت مهمة الزمالك سهلة على الاطلاق في التعاقد معه.

وأكد شوبير، ان الزمالك سوف يستغل أموال مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي، وغرامة كهربا، وباقي مستحقات مصطفى فتحي من التعاون السعودي، من أجل حسم صفقات قوية خلال الصيف الجاري.

مقالات ذات صلة