كرة القدم الإفريقية

تنس | فيديو ملخص مباراة أنس جابر ومرتنز 3-7-2022 في الدور الرابع من ويمبلدون

شاهد فيديو ملخص مباراة أنس جابر وابليز مرتنز اليوم الاحد 3-7-2022 في منافسات دور الـ 16 من بطولة ويمبلدون، والذي شهد ترشح النجمة التونسية أنس جابر إلى ربع النهائي لمواجهة التشيكية ماريا بوزكوفا بعد غد الثلاثاء.

واصلت التونسية أنس جابر المصنفة ثالثة عالميا تقدمها بسهولة في بطولة ويمبلدون بفوزها على البلجيكية ايليز مرتنز في مجموعتين دون رد.

انتهت المجموعة الأولى بنتيجة 7-6 (11-9)، واستمرت لمدة ساعة ودقيقتين، بينما كان التنافس أقل وطأة على أنس جابر خلال المجموعة الثانية التي انتهت لمصلحتها بنتيجة 6-4 بعد 46 دقيقة لتبلغ الدور ربع النهائي.

ولم تخسر التونسية أي مجموعة حتى الآن في ويمبلدون 2022، وهي تخوضها بمعنويات عالية بعد ان توجت بطلة في دورة برلين على الملاعب العشبية في 19 حزيران/يونيو الماضي.

وستلعب أنس جابر مباراتها القادمة في الدور ربع النهائي من بطولة ويمبلدون البريطانية ضد المصنفة رقم 66 عالميًا «ماريا بوزكوفا» التي تغلبت على الفرنسية كارولين جارسيا في وقت سابق من مباريات اليوم بنتيجة 7-5 و6-2.

وستقام مباراة أنس جابر ضد ماريا بوزكوفا ظهر يوم الثلاثاء الموافق 5-7-2022، عند الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت تونس، 12:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت السعودية.

قالت جابر عقب انتهاء مباراتها ضد البلجيكية مرتنز «واجهت منافسة قوية دائما ما اجد صعوبة ضدها وبذلت جهودا مضاعفة في الجولة الحاسمة (في المجموعة الاولى) لانني لم اكن اتصور خوض ثلاث مجموعات معها».

وعن صمودها دون أي خسارة على الملاعب العشبية هذا الموسم وقالت أنس جابر في هذا الصدد «امر رائع اللعب على الملاعب العشبية بالنسبة الي، فانا استمتع عليها. آمل في مواصلة سلسلتي. اعشق اللعب على العشب واريد ان استمر حتى المباراة النهائية».

  • ملخص مباراة أنس جابر ومرتنز اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

مقالات ذات صلة