كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022.. الاهلي يرفض صفقات العواجيز ومصطفى فتحي في الصورة

رفض مجلس إدارة النادي الاهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، فكرة التعاقد مع بعض اللاعبين الذين تخطوا أعمارهم الـ30 عامًا، خلال الميركاتو الصيفي 2020.

ووفقا لمصادر خاصة لـ” ميركاتو داي” فأن اتجاه مجلس إدارة النادي الاهلي ولجنة التخطيط، هو الاتجاه نحو ضم لاعبين مصريين وأجانب من الشباب، تمهيدًا لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وتلقى النادي الاهلي عددًا من السير الذاتية للاعبين عرب وأفارقة من العناصر الشابة، حيث يسعى الجهاز الفني لضم مهاجم قوي وجناح مميز، خلال الميركاتو الصيفي.

ورفض الاهلي فكرة التعاقد مع السوري عمر السومة بعدما وصل لعامه الـ33، بالإضافة إلى راتبه السنوي الذي يصل إلى 2 مليون دولار.

كما استبعد الاهلي فكرة التعاقد مع طارق حامد متوسط ميدان فريق الزمالك، بعد التقارير الإعلامية التي انتشرت عبر شاشة أحد القنوات الفضائية بشأن إمكانية انضمام اللاعب لصفوف الفريق الاحمر في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده الحالي مع الزمالك في ختام الموسم الجاري.

مصطفى فتحي في الصورة

رشح وكيل اعمال مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، لمسئولي النادي الاهلي، خصوصا أنه رحب بارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل.

وقرر مسئولو الاهلي تأجيل حسم صفقة مصطفى فتحي لحين تسويق الموزمبيقي لويس ميكيسوني، على أن يكون ريكاردو سواريش هو صاحب القرار النهائي في حسم الصفقة، وفقا لاحتياجات الفريق.

ويظهر مصطفى فتحي في الصورة بقوة داخل الاهلي، بينما رفض مسئولو التعاون السعودي التعليق على الأنباء التي ترددت حول اللاعب، وأكدوا أنهم لم يتلقوا أي عروض رسمية من أي نادٍ لشراء اللاعب حتى الآن.

مقالات ذات صلة