كرة القدم الإفريقية

كرة يد | منتخب تونس يسقط أمام صربيا بفارق 6 أهداف في الجولة 4 بدورة العاب البحر المتوسط

نتيجة مباراة تونس و صربيا 2-7-2022

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة تونس و صربيا التي أقيمت اليوم السبت 2-7-2022 في الجولة 4 من مجموعات منافسات اليد بدورة العاب البحر المتوسط.

سقط المنتخب التونسي لكرة اليد في فخ الخسارة بفارق 6 أهداف أمام المنتخب الصربي عصر اليوم السبت بنتيجة 35-29، ليُنهي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن صربيا الثانية ومصر الأول، لينتقل للمنافسة على المراكز الخمس الأولى في الدورة.

بدأت مباراة تونس و صربيا في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدورة الالعاب المتوسطية، عند الساعة 13:15 بتوقيت جرينيتش، 14:15 بالتوقيت المحلي لتونس، 16:15 بتوقيت مكة المكرمة.

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الصربي بنتيجة 19-13، وحاول المنتخب التونسي استعادة آماله في نقاط المباراة خلال الشوط الثاني ليتقدم في النتيجة عدة مرات.

ووصل الفارق إلى هدفين فقط قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، عندما أصبحت النتيجة 27-25، وظل الفارق على حاله لمدة 4 دقائق في صمود رائع من جانب المنتخب التونسي.

لكن الهجوم الصربي المضاد استغل الاندفاع الكبير من جانب تونس ليتقدم بنتيجة 30-26 قبل 8 دقائق من المباراة، ما ساعده على حسم نتيجة المباراة لصالحه في النهاية بـ 35 مقابل 29.

ونافس المنتخب التونسي في المجموعة الأولى رفقة منتخبات «مصر وصربيا وايطاليا وسلوفينيا».

وباحتلال المركز الثالث، ينتقل منتخب تونس إلى المنافسة على المراكز الخمس الأولى في هذه المسابقة، في انتظار تحديد هوية ثالث المجموعة الثانية.

وانتصرت تونس في مباراة واحدة أمام إيطاليا بنتيجة 34-29 خلال الجولة الثالثة لتدخل سباق المنافسة مع صربيا على احتلال المركز الثاني في مباراة اليوم، بعدما قررت اللجنة المنظمة إلغاء نتائج سلوفينيا واعتبارها منسحبة بسبب ظهور حالات فيروس كورونا بين صفوف الفريق.

وخسرت سلوفينيا في أول مباراتين لها أمام صربيا وتونس، لكن قبل ساعتين من مباراتها الثالثة أمام مصر، قرر الفريق الاعتذار عن لعب المباراة لوجود حالات فيروس كورونا، ليتم استبعادها من البطولة ككل، لتعتلي مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط لمواجهة صاحب المركز الثاني من المجموعة B في لقاء نصف النهائي يوم الاثنين المقبل 4 يوليو.

مقالات ذات صلة