كرة القدم الآسيوية

فيديو ملخص مباراة الفيصلي والعقبة 2-7-2022 الدوري الاردني

يقدم لكم ميركاتو ملخص لمباراة الفيصلي و العقبة اليوم السبت 2-4-2022 في الدوري الاردني للمحترفين والتي أقيمت على ملعب العقبة.

استفاد الفيصلي من تعادل الحسين وعزز صدارته للدوري الاردني بهزيمة مضيفه العقبة 2-صفر صمن منافسات الجولة التاسعة.

ورفع الفيصلي رصيده الى النقطة 21 في صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني بفارق 4 نقاط عن الحسين بعد تعادله مع السلط بذات الجولة، في المقابل توقف رصيد شباب العقبة عند 11 نقطة في المركز السابع.

تقدم الفيصلي في نتيجة المباراة عند الدقيقة 18 عن طريق رأسية اللاعب (مجدي العطار) بصناعة جميلة من اللاعب (حاتم) الذي أرسل عرضية نموذجية على رأس العطار.

وخلال الشوط الثاني أضاف مجدي العطار الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74 وبقت النتيجة على حالها حتى أطلق الحكم نهاية المباراة بفوز الزعيم 2-صفر.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الفيصلي و العقبة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش، ونقل البث المباشر للقاء على القناة الرياضية الاردنية.

ما ترتيب الفيصلي في الدوري الاردني؟

دخل الفيصلي مباراة اليوم في صدارة جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 18 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات، وتعادل في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 8 اهداف واستقبلت شباكه 3 اهداف.

على الجانب الآخر يتواجد شباب العقبة في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة، وسيسعى اليوم الى خطف انتصار ثمين من أجل التقدم الى المركز الثالث.

تاريخ مواجهات الفيصلي والعقبة

يصل عدد المواجهات المباشرة بين الفريقين الى 11 مباراة في جميع المسابقات، فاز الفيصلي في 5 مباريات، في المقابل انتصر شباب العقبة في 3 مباريات، وخيم التعادل بينهما في 3 مباريات.

شهد لقاء الفريقين الموسم الماضي من الدوري الاردني فوز الفيصلي في مباراة الذهاب 3-1 على ستاد الملك عبدالله الثاني، وفي الإياب فاز شباب العقبة بهدف دون مقابل على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات صلة