كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022.. الزمالك يحسم صفقة التعاقد مع لاعب الوداد المغربي

حسم نادي الزمالك، صفقة التعاقد مع لاعب وسط فريق الوداد الرياضي المغربي «يحيى جبران» خلال الميركاتو الصيفي 2022، لينضم اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء بدءًا من الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات قوية مع يحيى جبران، خلال الفترة الماضية، بعدما نال إعجاب الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا، الذي أثني على أداء اللاعب خلال دوري ابطال افريقيا 2022 والتي توج بها الوداد المغربي بعد الفوز على الاهلي المصري في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

وذكرت مصادر، بأن يحيى جبران رفض تجديد عقده مع نادي الوداد، ورحب بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، ومن المقرر إنهاء كافة إجراءات الصفقة خلال الأيام القادمة، بعد نهاية مشواره مع الوداد، حيث انتهى عقده رسميًا.

وأوضحت المصادر، أن اميرمرتضى منصور المشرف على الكرة فتح خطوط الاتصال مع جبران خلال الفترة الماضية ونجح في اقناعه بالانضمام لصفوف الزمالك، رغم وجود منافسة قوية من بعض الفرق للتعاقد معه، ومن بينها بيراميدز.

وكان يحيى جبران صاحب الـ31 عامًا قد نال إشادة كبيرة بسبب تألقه مع الوداد في الموسم الجاري.

الزمالك يحسم موعد رحيل بن شرقي:

اتفق نادي الزمالك مع المغربي اشرف بن شرقي جناح الفريق، على الرحيل بشكل رسمي بعد نهائي كاس مصر 2021. والمقرر إقامته يوم 21 يوليو الجاري.

وأوضح مصدر داخل القلعة البيضاء، أن بن شرقي يريد الرحيل دون الدخول في أي أزمات قضائية مع نادي الزمالك، لذلك اتفق مع إدارة الزمالك على المشاركة في مواجهات المقاولون العرب وغزل المحلة بالدوري ونهائي كأس مصر 2021 وسموحة وفيوتشر بالدوري قبل الرحيل.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة