كرة القدم الإفريقية

سواريش بعد تقبيل شعار الاهلي: نمتلك لاعبين مهرة واذكياء، وهذه رسالتي للجماهير

أكد المدير الفني الجديد للنادي الاهلي «ريكاردو سواريش» على مشاهدته لعدد من مباريات الفريق منذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها مع مسئولي الاهلي ومحمود الخطيب، حول ترشيحه فقط لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول.

وخلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، والذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، قام ريكاردو سواريش بتقبيل شعار الاهلي في إشارة منه لاعتزازه بهذه الفرصة.

واعترف المدير الفني البرتغالي بمتابعة وتحليل 4 مباريات للاهلي خلال الفترة الماضية، من أجل التعرف على بعض المعلومات الهامة عن اللاعبين، حتى يكون على دراية تامة بكل ما يخصهم قبل تولي المسؤولية.

وأكد سواريش أن الاهلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين والمهرة والأقوياء بدنيًا، مشيرا إلى أنه وجد تشابهًا كبيرًا بين اللاعبين المصريين والبرتغاليين، وأن العناصر الحالية على قدر عالٍ من المهارة والذكاء ويستطيعون فهم المباريات جيدًا.

كما قال المدير الفني البرتغالي إنه يحاول أن يكون منظما خلال المباريات، بالإضافة لتقديم كرة قدم جيدة، مشيرًا إلى أنه شعر بأن الفريق يقل تركيزه بعض الوقت خلال مجريات المباراة، وهذا أمر عادي في كرة القدم، مؤكدًا أنه سوف يعمل على تحسين ذلك، وأنه جاء إلى الأهلي من أجل تطوير مستويات اللاعبين، ويعلم أن النادي سيوفر له كل الدعم.

رسالة سواريش لجماهير الأهلي

ووجه سواريش رسالة إلى جماهير النادي الاهلي الغفيرة مؤكدا انه سعيد بتولي المهمة ويعلم مدى عشقهم وارتباطهم بالنادي.

وأوضح أنه يملك انطباعات إيجابية عن جماهير الاهلي ودورها في تحقيق البطولات، ويتمنى أن يلعب الفريق مبارياته أمام أعداد غفيرة من الجماهي، مشيرا إلى يعرف جيدا الدور الذي يقوم به جمهور الأهلي في تحفيز اللاعبين ومنحهم دوافع كبيرة للمنافسة على البطولات، وأنه يقدر جيداً هذا الدور.

ووجه سواريش رسالة إلى جماهير الأهلي تعهد فيها بتحقيق الفوز مع الأداء الأفضل خلال الفترة المقبلة، وأن يعمل كل أفراد الجهاز الفني ومعهم اللاعبين على إسعاد مشجعي الفريق.

مقالات ذات صلة