كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

رسمياً..ليفربول ينهي الجدل ويجدد عقد محمد صلاح حتى عام 2025 

أنهي نادي ليفربول الانجليزي الجدل الدائر حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، وأكد أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز قد وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد في ملعب أنفيلد روود لغاية 2025.

ودخل النجم المصري آخر 12 شهرًا من عقده، لكنه وضع حد في النهاية لكل التكهنات حول مستقبله من خلال توقيع عقد مدته ثلاث سنوات يتضمن أيضًا خيار الموسم الرابع اختياري.

ما هو راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول؟

صلاح، الذي يحتل المركز التاسع في جدول هدافي ليفربول على الإطلاق، يُفهم أنه يتقاضى أجرًا أساسيًا يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد العقد الجديد، مما يجعله أعلى رواتب لليفربول .

فيما يتعلق بالراتب، قال مصدر لـ 90 دقيقة البريطاني: أردنا له أن يبقى، أرادوا البقاء … لذلك صعدنا قليلا، ونزلوا – كان الأمر بهذه البساطة.

ماذا قال صلاح بعد تجديد عقده مع الريدز؟

عبر النجم المصري محمد صلاح عن سعادته بالاستمرار في أنفيلد روود، وأضاف: أشعر بالارتياح وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع.

وتابع: أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الخطوة التالية.

وأكمل: أعتقد أنه يمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم [صعودًا]. في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين.

وزاد الفرعون المصري: أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء. لدينا تعاقدات جديدة أيضًا. نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب من أجل كل شيء مرة أخرى.

ما هي رسالة محمد صلاح لجماهير ليفربول؟

أضاف محمد صلاح متحدثاً لجماهير ليفربول (رسالتي [للجماهير] هي أن اللاعبين في الفريق يريدون تقديم أفضل ما لدينا في الموسم المقبل لمحاولة الفوز بكل الألقاب.

وختم بالقول: كالعادة، الجماهير ستبقى خلفنا وتعطينا دفعة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنفوز بالبطولات مرة أخرى [معًا].

ما عدد أهداف محمد صلاح مع ليفربول منذ 2017؟

بعد انضمامه من روما في 2017، تمتع صلاح بمسيرة رائعة في آنفيلد روود، شهدت تسجيله 156 هدفًا في 254 مباراة مع ليفربول، وتذوق المجد في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة يورجن كلوب.

مقالات ذات صلة