كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

منتخب المغرب يصمد امام اسبانيا والجمهور الجزائري ويبلغ نصف نهائي الالعاب المتوسطية

تعرف على نتيجة مباراة المغرب و اسبانيا اليوم الخميس 30-6-2022 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دورة العاب البحر المتوسط وهران 2022 (كرة قدم فئة تحت 18 عامًا).

صمد منتخب المغرب امام اسبانيا وتعادل معه 1-1 رغم تكاتف الجمهور الجزائري مع اللاروخا، وبذات الجولة فاز منتخب فرنسا على الجزائر 3-2.

وصعد منتخب المغرب كوصيفاً للمجموعة الاولى برصيد 4 نقاط، في حين جاء في الصدارة المنتخب الفرنسي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث الجزائر برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب اسبانيا المجموعة بنقطتين.

تقدم المنتخب الاسباني في الدقيقة 13 عبر رأسية اللاعب (ألفارو رودريجيز)، وتعادل للمنتخب المغربي اللاعب (خليفي) من ضربة جزاء في الدقيقة 23.

انطلقت صافرة بداية مباراة المغرب و اسبانيا تحت 18 عامًا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، وتقام بنفس التوقيت مباراة الجزائر و فرنسا.

ونقل بث مباشر مباراة المغرب و اسبانيا على العديد من القنوات الحاصلة على حقوق بث دور العاب البحر المتوسط، فمن داخل الجزائر TV4 HD ،TV 6 HD، ومن خارج الجزائر ينقل على القناة المغربية الرياضية الثالثة.

ماذا حدث مع منتخب المغرب في أول جولتين؟

خسر منتخب المغرب امام فرنسا بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة النارية -الأولى-، والتي تضم الجزائر واسبانيا، على ملعب مدينة سيق المعروفة ببلد الساقية والزيتون.

ثم استعاد المنتخب المغربي آماله في التأهل الى نصف النهائي عقب فوزه على البلد المضيف الجزائر في الجولة الثانية 2-صفر، قبل ان يخسر في الجولة الاولى امام فرنسا.

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب والجزائر بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني سجل المغرب هدف التقدم في الدقيقة 47 برأسية مذهلة من اللاعب «عتمان بوخريس» وبعد دقائق أضاف المنتخب المغربي الهدف الثاني عند الدقيقة 63 اثر هجمة مضادة.

تاريخ مواجهات المغرب وفرنسا تحت 18 عامًا

تعود المواجهة الوحيدة بين المنتخبان المغربي و الاسباني في فئة الشباب الى عام 2018 عندما ألتقيا في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وتواجه المنتخبان في نصف نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط وتأهل المنتخب الاسباني (المضيف والبطل وقتها) علي حساب المغرب بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة