كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

مباراة المغرب واسبانيا اليوم 30-6-2022 دورة الالعاب المتوسطية

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة المغرب و اسبانيا اليوم الخميس 30-6-2022 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دورة العاب البحر المتوسط وهران 2022 (كرة قدم فئة تحت 18 عامًا).

تأهل منتخب المغرب الى نصف نهائي دورة العاب البحر المتوسط وهران 2022 بعد تعادله مع منتخب اسبانيا 1-1، وبذات الجولة فاز منتخب فرنسا على الجزائر 3-2.

وصعد منتخب المغرب كوصيفاً للمجموعة الاولى برصيد 4 نقاط، في حين جاء في الصدارة المنتخب الفرنسي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث الجزائر برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب اسبانيا المجموعة بنقطتين.

انطلقت صافرة بداية مباراة المغرب و اسبانيا تحت 18 عامًا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، وأقيمت بنفس التوقيت مباراة الجزائر و فرنسا.

استعاد المنتخب المغربي آماله في التأهل الى نصف النهائي عقب فوزه على البلد المضيف الجزائر في الجولة الثانية 1-صفر، قبل ان يخسر في الجولة الاولى امام فرنسا.

كيف تشاهد بث مباشر المغرب و اسبانيا؟

يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب و اسبانيا على العديد من القنوات الحاصلة على حقوق بث دور العاب البحر المتوسط، فمن داخل الجزائر TV4 HD ،TV 6 HD.

ومن خارج الجزائر، بي إن سبورتس القطرية، تي أر تي التركية، فرانس 2 الفرنسية، سي بي سي القبرصية، أر تي بي البرتغالية، ار تي أس أش الألبانية، أو أر تي اليونانية، بي أش تي البوسنية، ار تي في الإندورية.

ونقل ايضا اللقاء على القناة المغربية الرياضية الثالثة، كما أعلت قناة أون تايم سبورتس المصرية، المفتوحة على القمر نايل سات بشكلٍ مجاني، أنها حصلت على حقوق نقل منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022.

ما تاريخ مواجهات المغرب و اسبانيا للشباب؟

تعود المواجهة الوحيدة بين المنتخبان المغربي و الاسباني في فئة الشباب الى عام 2018 عندما ألتقيا في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وتواجه المنتخبان في نصف نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط وتأهل المنتخب الاسباني (المضيف والبطل وقتها) علي حساب المغرب بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة