أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الوحدات و الصريح اليوم 30-6-2022 الدوري الاردني

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدات و الصريح اليوم الخميس 30-6-2022 ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الاردني للمحترفين، على استاد الملك عبدالله الثاني.

تغلب الوحدات بسهولة على ضيفه الصريح بهدفين دون رد، بواقع هدف بكل شوط، ليتقدم الأخضر الى المركز الثالث بجدول الترتيب.

ورفع الوحدات رصيده الى النقطة 14 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاردني بعدما خاض 7 مباريات، في المقابل توقف رصيد الصريح عند 7 نقاط في المركز التاسع.

أنهى الوحدات شوط المباراة الاول متقدماً بهدف دون رد سجله اللاعب (طارق خطاب) في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني أضاف الهدف الثاني عن طريق اللاعب (فراس شلباية) عند الدقيقة 79.

خسر الوحدات في الجولة الماضية بمسابقة الدوري على يد غريمه الفيصلي صفر-1، بينما تعادل الصريح على ملعبه امام السلط 2-2 بذات الجولة.

وبدأ الوحدات مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: أحمد عبد الستار – طارق خطاب – عمر المناصرة – فراس شلباية – محمد الدميري – أحمد سمير – منذر أبو عمارة – أحمد ثائر – مهند خير الله – أنس العوضات – محمد أنس.

وشهد آخر 5 مواجهات بين الوحدات و الصريح في الدوري الاردني للمحترفين فوز المارد الأخضر في 3 مباريات، وتعادلا في لقاءين.

ويرجع الانتصار الوحيد في تاريخ فريق الصريح على الوحدات الى عام 2014 في دوري المناصير الأردني للمحترفين بالجولة 15 وفاز حينها بفضل هدف اللاعب (أسامة أبو طعيمة) في الدقيقة 96.

كان آخر لقاء جمع بين الفريقان قد شهد فوزاً عريضاً للوحدات بثلاثية اللاعب (عبد العزيز نداي) ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الاردني الموسم الماضي والتي أقيمت على ستاد عمان الدولي يوم 10-1-2021.

  • اهداف مباراة الوحدات و الصريح من هنا

مقالات ذات صلة