كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 29-6-2022..تفاصيل المحاولة الجديدة للتعاقد مع ليفاندوفسكي من بايرن

أقدم نادي برشلونة على محاولة ثالثة أو رابعة من أجل الظفر بتوقيع مهاجم منتخب بولندا وبايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي قبل شهر من غلق باب الميركاتو الصيفي 2022.

وقدم عملاق الدوري الإسباني عرضًا محسناً بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات لبايرن ميونيخ من أجل إقناع النادي البافاري بالتخلي عن هدافه في الميركاتو الصيفي 2022، وفقاً لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو.

ليفاندوفسكي سينتظر برشلونة حتى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

بدوره، يبدو أن برشلونة مصمم على ضم رقم تسعة من المستوى العالي قبل بداية الموسم الجديد، وليفاندوفسكي هو هدفهم الرئيسي، حيث يعتبر الهداف البولندي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في كرة القدم الأوروبية، وهو على وشك الدخول في العام الأخير من عقده مع بايرن ميونيخ.

ما عدد أهداف ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ؟

أرقام ليفاندوفسكي مثيرة للاهتمام، ومن الصعب ألا نصدق أنه سيحدث ثورة في هجوم برشلونة إذا أكمل الانتقال إلى كامب نو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا 50 هدفًا في 46 مباراة في جميع المسابقات في عام 2021/22، كما سجل ما مجموعه 344 من أصل 375 مباراة لعبها مع بايرن ميونيخ.

وسجل ليفاندوفسكي 76 هدفا في 132 مباراة مع منتخب بولندا، وسيكون بلا شك، الرجل المثالي ليحل محل ليونيل ميسي في المساهمة الهجومية التي كان البرغوث الأرجنتيني يقدمها كل عام.

ما هي اهتمامات برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022؟

الأولوية القصوى هي روبرت ليفاندوفسكي، حيث أوضح المهاجم البولندي أنه يريد الانضمام إلى برشلونة، والأمر المطروح هو ما إذا كان الفريق الكتالوني قادرًا على الاتفاق على الصفقة مع بايرن ميونيخ.

سيجعل قدوم ليفاندوفسكي تشافي هيرنانديز مكتفياً إلى حد ما في القسم الهجومي، مع قدرة كل من بيير إيمريك أوباميانج وأنسو فاتي على تولي دور المهاجم.

مع رحيل عثمان ديمبيلي الذي يبدو وشيكًا، يريد تشافي أيضًا بديلًا في مركز الجناح، وخيارهم الأول ليكون البديل للفرنسي، هو البرازيلي رافينها نجم ليدز يونايتد الإنجليزي، والقريب من الانتقال إلى تشيلسي.

ربما تكون أصعب صفقة يمكن إنجازها هذا الصيف هي صفقة الفرنسي جوليس كوندي، حيث يتم مطاردة مدافع إشبيلية البالغ من العمر 23 عامًا من قبل تشيلسي الإنجليزي من مدة طويلة، وسيكون شيئاً مثيراً للإهتمام، إذا تمكن برشلونة من دفع الأموال التي سيطلبها إشبيلية.

وسيكون آخر اثنين في قائمتهم هما سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، حيث سيوفر هذا الأخير، المنافسة وفرصة لإراحة جوردي ألبا، في حين أن الأول من المرجح أن يعزز قلب الدفاع في برشلونة، ومركز الظهير الأيمن.

مقالات ذات صلة