مقصية تسومو القاتلة تفسد مفاجأة وجدة وتحفظ لقب الدوري المغربي للوداد

تعرف على نتيجة مباراة الوداد و مولودية وجدة اليوم الاربعاء 29-6-2022 ضمن منافسات الجولة 29 (قبل الأخيرة) في الدوري المغربي، على الملعب الشرقي بوجدة.

توج الوداد البيضاوي المغربي بلقب الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم، للموسم الثاني على التوالي و للمرة الثانية والعشرين في تاريخه بعدما أفسد مفاجأة وجدة بفضل مقصية اللاعب تسومو في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

واقتنص الوداد تعادلا بطعم الفوز من ملعب مضيفه مولودية وجدة ليتوج باللقب رسميا دون النظر للقاء غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، الذي تغلب 2-1 على ضيفه الجيش الملكي في المرحلة ذاتها.

وارتفع رصيد الوداد، المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام، إلى 63 نقطة في صدارة المسابقة المحلية، متفوقا بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الرجاء، ليفوز بالبطولة رسميا قبل خوض المرحلة الأخيرة للبطولة هذا الموسم.

في المقابل، توقف رصيد مولودية وجدة عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع)، بفارق نقطة أمام مركزي الهبوط.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مولودية وجدة بهدفين حملا توقيع لامين دياكيتي في الدقيقتين السادسة و33 على الترتيب، لكن الوداد انتفض في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله الهدف الأول عن طريق جي مبينزا، قبل أن يحرز جوفيل تسومو، هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، الذي كان كفيلا بحصول الفريق الملقب بـ(وداد الأمة) على اللقب.

تشكيلة الوداد اليوم:

أحمد رضا تكناوتي – أشرف داري – يحيى جبران – زهير المترجي – مبينزا كمبولكي – أيمن الحسوني – عبدالله حيمود – رضا جعدي – أيوب العملود – رحيم محمد – شيخ كومارا ابراهيم.

تشكيلة مولودية وجدة اليوم:

أمين عامري – عبدالله خفيفي – نبيل جعدي – هرون علي – ياسين البحيري – أمين صوان – العماري يوسف – صلاح الدين باهية – كريم الولادي – ياسر جريسي – لامين دياكيتي.

موضوعات ذات صلة