موعد مباراة الاردن و لبنان في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022 والقنوات الناقلة

يقدم لكم ميركاتو داي تفاصيل موعد مباراة الاردن و لبنان في نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2022 والقنوات الناقلة للقاء المرتقب.

فاجأ منتخب لبنان تحت 17 عامًا متابعي بطولة غرب آسيا المقامة حاليًا في مدينة العقبة الأردنية، بتحقيقه للفوز بهدف دون رد على أفضل منتخبات البطولة «العراق» بهدف دون رد في نصف النهائي.

ولم يخسر المنتخب العراقي للناشئين أي مباراة واهتزت شباكه مرة واحدة أمام اليمن خلال دور المجموعات، ما دفع البعض لترشيحه لنيل اللقب، لا سيما بعدما هزم أصحاب الضيافة «الاردن» في الجولة الثالثة من المجموعات.

وتكرر السيناريو ذاته في مباراة سوريا والاردن، حيث صبت التوقعات لصالح نسور قاسيون خصوصًا بعد اكتساحهم للكويت في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنتيجة 5-0 وتقديمهم لاداء متزن على مدار الثلاث مباريات السابقة.

لكن منتخب سوريا لم يستطع الصمود أمام الاردن وخسر بنتيجة 1/2 ليودع المسابقة التي كان يحلم بالتتويج بها للمرة الثانية في تاريخه، وللمرة الأولى منذ عام 2007.

ولم يسبق للاردن من 5 مشاركات سابقة في كأس غرب آسيا للناشئين، أو لبنان من مشاركتين، تحقيق لقب هذه البطولة.

متى موعد مباراة الاردن و لبنان؟

تبدأ مباراة اليوم بين الاردن ولبنان في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة منتخب الاردن ضد منتخب لبنان على القناة الرياضية العراقية والقناة الرياضية الاردنية بالاضافة إلى قناة الاتحاد اللبناني لكرة القدم وقناة ميركاتو داي بث مباشر لحظة بلحظة.

كيف تأهل منتخب الاردن للنهائي؟

تأهل منتخب الاردن إلى نصف نهائي كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين عن طريق احتلاله للمركز الثاني في المجموعة A برصيد 6 نقاط من فوزين على اليمن وسلطنة عُمان وخسارة أمام العراق.

وفي الدور نصف النهائي تغلب منتخب النشامى الاردني على نظيره السوري بهدفين لهدف ليبلغ المباراة النهائية أمام لبنان.

كيف تأهل منتخب لبنان للنهائي؟

تأهل منتخب لبنان إلى نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 17 عامًا عن طريق احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة B برصيد 6 نقاط من فوزين على الكويت وفلسطين، وخسارة أمام سوريا.

وفي الدور نصف النهائي، التقى منتخب الارز للناشئين بأسود الرافدين العراقي، واستطاع هزيمته بهدف دون رد، ليترشح للنهائي أمام الاردن.

موضوعات ذات صلة