صفقات ليفربول اليوم 29-6-2022..كلوب يسعى لتعويض رحيل ماني بجناح ريال مدريد!

ادعت وسائل إعلام اسبانية موثوقة اليوم الاربعاء 29 يونيو، سعي المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي «يورجن كلوب» لتعويض رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ عن طريق ضم جناح ريال مدريد ماركو أسينسيو قبل شهر من غلق الميركاتو الصيفي 2022.

ويتمتع يورجن كلوب بفترة انتقالات صيفية مثمرة حتى الآن، حيث أضاف ما يصل إلى 3 لاعبين متميزين لتشكيلة فريقه في افتتاح سوق الانتقالات الصيفية.

ونجح ليفربول في ضم المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز في صفقة وصلت إلى 86 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يحل اللاعب الواعد فابيو كارفالو في آنفيلد روود قادمًا من فولهام، بالتزامن مع وصول الاسكتلندي كالفين رامسي من ابردين.

وكانت هناك أحاديث متواترة عن أن كلوب قد لا يقوم بتغييرات جديدة على تشكيلة ليفربول الذي قاتل على أربع جبهات الموسم الماضي.

وكشف مراسلة راديو كادينا كوبيه الإسبانية (ميلشور رويز) حقيقة وجود نية جادة لدى عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لإتمام صفقة التوقيع مع ماركو أسينسيو من ريال مدريد قبل بدء المرحلة التحضيرية للموسم الجديد 2023/2022.

ما العروض المقدمة لماركو أسينسيو في الميركاتو الصيفي؟

يزعم نفس التقرير من الإذاعة الإسبانية كادينا كوبيه، أن ماركو أسينسيو تلقى أيضًا عرضًا من بطل الدوري الايطالي ميلان، والذي ارتبط باللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير الماضي.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ذكر تقرير إسباني أن مانشستر يونايتد وتشيلسي كانا يضغطان من أجل التوقيع مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

يقال إن ريال مدريد يبحث عن مبلغ في حدود 35 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب، بينما يُزعم أن أسينسيو يريد 7 ملايين يورو (6.04 مليون جنيه إسترليني) سنويًا في ناديه الجديد.

كم عدد أهداف ماركو أسينسيو مع ريال مدريد؟

قضى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا معظم مسيرته الاحترافية في سانتياجو برنابيو مع ريال مدريد، حيث ساهم بتسجيل 49 هدفًا من 235 مباراة في جميع البطولات مع النادي الملكي.

تراجع أسينسيو في قائمة الخيارات تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث شارك في 12 مباراة من أصل 31 مباراة خاضها في الدوري الإسباني خلال الموسم الأخير من مقاعد البدلاء.

مع بقاء عام واحد فقط على عقد صانع الألعاب القادم من مايوركا، يبدو أن هناك اتفاق من كلا الطرفين على صعوبة توقيع عقد جديد بين ماركو أسينسيو وحامل لقب دوري أبطال أوروبا 2022.

موضوعات ذات صلة