تنس – نوفاك جوكوفيتش يتجاوز تاناسي كوكيناكيس في الدور 2 من بطولة ويمبلدون 2022

تعرف على نتيجة مباراة نوفاك جوكوفيتش وتاناسي كوكيناكيس في الدور 2 من بطولة ويمبلدون للتنس، نسخة 2022، والتي انطلقت بعد ظهر اليوم الاربعاء 29 يونيو.

تجاوز نوفاك جوكوفيتش منافسه في الدور الثاني من بطولة ويمبلدون 2022 بثلاث مجموعات دون رد في المباراة التي لم تشهد لحظات صعبة على البطل الصربي.

وأنهى نوفاك جوكوفيتش المجموعة الأولى من المباراة التي استضافها ملعب سنتر كورت بالعاصمة لندن، دون أي مقاومة تذكر من جانب كوكيناكيس، حيث حقق الفوز بنتيجة 6-1.

وأظهر اللاعب الاسترالي مستويات مميزة أمام النجم الصربي العالمي خلال المجموعة الثانية، حيث خسرها بصعوبة بنتيجة 6-4، إلا أنه لم يستطع تكرار نفس الأداء خلال المجموعة الثالثة بخسارتها بنتيجة 6-2، ليودع البطولة ويفشل في تحقيق المفاجأة.

و بدأت مواجهة الصربي نوفاك جوكوفيتش ضد الاسترالي تاناسي كوكيناكيس في تمام الساعة 12:35 بتوقيت جرينيتش، 14:35 بتوقيت مصر، 15:35 بتوقيت السعودية، ضمن 16 مباراة تقام اليوم لحساب الدور الثاني من البطولة التي انطلقت أول أمس الاثنين 27 يونيو.

كيف تأهل نوفاك جوكوفيتش للدور الثاني؟

واجه نوفاك جوكوفيتش – المصنف رقم 3 عالميًا – منافسة شرسة من الكوري الجنوبي «سوون وو كوون» في مباراة الدور الأول، والتي انتهت لصالحه بنتيجة 1/3.

أما الأسترالي كوكيناكيس – المصنف رقم 79 عالميًا- فقد اكتسح خصمه البولندي ماجشرزاك – المصنف رقم 91 عالميًا – بثلاث مجموعات دون رد لحساب نفس الدور.

تاريخ مواجهات نوفاك جوكوفيتش وكوكيناكيس

سبق لنوفاك جوكوفيتش الفوز على الاسترالي كوكيناكيس بثلاث مجموعات دون رد، في المباراة الوحيدة التي جمعته به في دور الـ 32 من بطولة فرنسا المفتوحة عام 2015.

وشهدت تلك المواجهة مقاومة ملحوظة من جانب كوكيناكيس، حيث خسر الثلاث مجموعات بنفس النتيجة (6-4 و6-4 و6-4).

موضوعات ذات صلة