كرة القدم الإفريقية

تعاقدات الزمالك اليوم 28-6-2022..الأبيض يضم 7 صفقات من بينهم 2 حراس مرمى!

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن نجله المشرف على الكرة في النادي، نجح في ضم عدد كبير من اللاعبين المتميزين سوف يساعدوا الفريق على المنافسة ببطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية، إن الزمالك تعاقد مع 7 لاعبين بصفة رسمية، من بينهم حارسين مرمي، مشيرًا إلى أن ناديه لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه أو قدراته الفنية.

وأضاف، ان جوسفالدو فيريرا وافق على التعاقد مع كل الصفقات التي تم التوقيع معها، لأنه صاحب الصلاحيات الكبيرة في تحديد الأسماء التي سيتم إضافتها لفريق الكرة.

وأكد مرتضى منصور، أن الزمالك حسم 7 صفقات قوية، والزمالك لن يقف على أي، مؤكدا أن الاوضاع جيدة داخل النادي، ومجلس الإدارة نجح في حسم صفقات قوية ومن العيار الثقيل.

يأتي هذا في الوقت الذي تأكد فيه رحيل عددًا من اللاعبين، على رأسهم محمد أبو جبل حارس الزمالك، الذي وقع عقدًا مع نادي النصر السعودي، وقد يخرج معارًا لأي نادٍ سعودي في الموسم المقبل.

فيما يحاول الزمالك، إقناع اشرف بن شرقي بالتراجع عن الرحيل، وتجديد عقده لمدة موسمين قادمين، لكن اللاعب أبلغهم برغبته في تغيير الأجواء واللعب في أحد الدوريات الخليجية.

وتشير بعض المصادر إلى أن الزمالك سوف يستعيد محمود جنش، ويتعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، الذي ينتهي عقده في ختام الموسم الجاري مع الفريق العسكري.

ويختتم الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا، المقرر له غدا الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة