كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022..الزمالك يتفق مع هداف الفلاحين لخلافة بن شرقي

توصلت إدارة نادي الزمالك لاتفاق مبدئي للتعاقد مع هداف الفلاحين «عبده يحيى» لخلافة المغربي أشرف بن شرقي في خط هجوم الفريق.

وأعلن الزمالك في ساعة مبكرة من صباح اليوم رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي بعدما رفض تمديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف.

وتفاوض الزمالك مع عبد القادر يحيى البسيوني الشهير بـ «عبده يحيى»، بعدما نال اللاعب إشادات كبيرة من الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا بسبب مستواه المتميز مع زعيم الفلاحين «غزل المحلة».

ووفقا لمصدر خاص لـ ميركاتو داي تلقى اللاعب عبده يحيى العديد من العروض الجادة للانتقال من غزل المحلة خلال الميركاتو الصيفي 2022 مبلغ ضخم.

وأوضح المصدر ذاته «هداف غزل المحلة، حظى بمتابعة كبيرة من الجهاز الفني لفريق الزمالك خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل امير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي يدخل في مفاوضات قوية للتعاقد معه».

وأشار المصدر إلى أن عبده يحيى رحب بالانتقال إلى الزمالك، وأبلغ إدارة غزل المحلة بالسماح له بالرحيل نهاية الموسم حال تلقى عرضا رسميا من النادي الأبيض، خاصة أن اللاعب يخشى من تراجع امير مرتضى عن الصفقة في أي وقت.

وكشف ذات المصدر، أن عبده يحيى لديه عروضا آخرى، أحدهما من نادي فيوتشر والآخر من البنك الاهلي، لكنه يفضل الانتقال إلى نادي الزمالك في الموسم المقبل.

ونفى المصدر وجود أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع عبده يحيى، مؤكدًا بأن اللاعب اتفق فقط مع مسئولي الزمالك على الانضمام لهم، حال ارسال عرض رسمي مع ختام الموسم الجاري.

ولعب عبده يحيى صاحب الـ23 عامًا مع غزل المحلة، في 21 مباراة بمنافسات الدوري المصري، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

مقالات ذات صلة