كرة القدم الإفريقية

تأجيل انطلاق مباراة مصر و ايطاليا في كرة اليد رجال “وهران 2022”

قررت اللجنة المنظمة لدورة الالعاب المتوسطية في مدينة وهران الجزائرية، تأجيل مباراة مصر و ايطاليا في كرة اليد رجال، بافتتاح دور المجموعات مساء اليوم الاثنين 27-6-2022.

وكان من المفترض أن تبدأ مباراة مصر ضد ايطاليا في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش، لكن اللجنة المنظمة قررت تأجيل المباراة لأكثر من 23 دقيقة لأسباب غير معلومة بعد.

وانطلقت المباراة بالفعل في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت القاهرة. وتنقل على قناة اون تايم سبورت 3 المصرية المفتوحة على نايل سات.

ويُنافس منتخب مصر للرجال مع شقيقه التونسي في المجموعة الأولى التي تضم الثلاثي الأوروبي «إيطاليا وسلوفينيا وصربيا».

جاءت قائمة المنتخب المصري المشاركة في دور العاب البحر المتوسط تحت قيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو كالآتي: كريم هنداوي ومحمد عصام الطيار ومحمد على ويحيى الدرع ويحيى خالد، وعمر الوكيل بكار وعلى زين وحسن قداح ومحمد سند، وأحمد هشام سيسة ومحمد طارق وعبد الرحمن فيصل وأحمد خيرى وسيف الدرع، وأحمد الأحمر وأكرم يسرى وشادى خليل وأحمد عادل ومهاب سعيد وابراهيم المصرى .

ويغيب بطل كرة اليد في النسخة الماضية من دورة ألعاب البحر المتوسط «منتخب كرواتيا» الذي كان قد هزم تونس في المباراة النهائية عام 2018 بنتيجة 24/23 على صالة قصر الرياضة في إقليم كتالونيا بإسبانيا.

يذكر أن النسخة الحالية من دورة العاب البحر المتوسط هي الـ19، ويشارك فيها أكثر من 26 دولة، وأكثر من 3 آلاف لاعب ولاعبة، في منافسات 24 لعبة، تقام في الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 5 يوليو المقبل.

وكان من المقرر إجراء الدورة مبدئيًا في صيف 2021، ولكن تم تأجيلها إلى الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022 بسبب جائحة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة