كرة القدم الآسيوية

عاجل | تشكيلة الهلال الاساسية لمباراة الحسم امام الفيصلي في الدوري السعودي

تعرف على تشكيلة الهلال الاساسية امام الفيصلي ضمن مباريات اليوم الاثنين 27-6-2022، في الجولة 30 -الاخيرة- من الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان».

يستقبل نادي الهلال نظيره الفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في مباراة حسم لقب الدوري السعودي 2021/2022 بالجولة الاخيرة (30).

ويمتلك الزعيم مصيره بيده، حيث يحتاج إلى تحقيق الانتصار على الفيصلي بأي نتيجة من أجل تحقيق لقب الدوري السعودي للمرة الثالثة تواليًا والـ18 في تاريخه، بغض النظر عن نتيجة مباراة الاتحاد امام الباطن.

ويتربع الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع نادي الاتحاد الذي يمتلك نفس الرصيد النقطي؛ وفاز الزعيم على الإتي ذهابًا (2-1)، و(3-1) إيابًا.

بينما، سيخوض نادي الفيصلي المباراة بجدية كبيرة، فتعرضه للخسارة امام الهلال أو حتى التعادل قد يؤدي به إلى الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم امام الفيصلي

سيدخل الهلال مواجهة الفيصلي من دون ثنائي الدفاع الاساسي بسبب الإيقاف، وهم الكوري جانج هيون وعلي البليهي لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة، بينما سيغيب الكولمبي جوستافو كويلار بسبب تلقيه بطاقة حمراء.

وقرر مدرب الهلال، البرازيلي رامون دياز الاعتماد على سعود عبدالحميد ومحمد جحفلي لتعويض غياب جانج هيون، والبليهي؛ في حين سيقود سالم الدوسري الخط الهجومي بجانب النيجيري أوديون إيجالو، والبرازيلي ميشيل ديلجادو.

وجاءت تشكيلة الهلال الاساسية اليوم امام الفيصلي كالآتي: عبدالله المعيوف؛ ياسر الشهراني، سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، محمد البريك؛ عبدالله عطيف، سلمان الفرج، آندري كاريو؛ ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، أوديون إيجالو.

في المقابل سيدخل الفيصلي اللقاء بالتشكيلة التالية: مصطفى ملائكة؛ وليد الأحمد، أحمد عسيري، حسين سالم، هشام فايق، إسماعيل سيلفا، صالح القميزي، عبدالرحمن الدوسري، مارتين بويل، جوليو تفاريس، روسو.

مقالات ذات صلة