كرة القدم الآسيوية

عاجل | تشكيلة الاتحاد الاساسية لمباراة الحسم امام الباطن في الدوري السعودي

تعرف على تشكيلة الاتحاد الاساسية امام الباطن ضمن مباريات اليوم الاثنين 27-6-2022، في الجولة 30 -الاخيرة- من الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان».

يستعد الاتحاد لخوض الغمار الحاسم والأخير في الدوري السعودي 2021/2022 عندما يستقبل الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة 30.

ويتنافس الاتحاد مع غريمه الهلال على لقب الدوري السعودي، حيث يحتل الزعيم المركز الأول برصيد 64 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع الإتي الذي يمتلك نفس الرصيد النقطي؛ فاز الهلال امام الاتحاد ذهابًا (2-1)، و(3-1) إيابًا.

ويمتلك الاتحاد فرصة وحيدة للتتويج باللقب التاسع في تاريخه والأول منذ موسم 2008، وهي أن يحقق الفوز على الباطن اليوم بأي نتيجة، مع تعثر الهلال سواء بالتعادل أو الخسارة مع الفيصلي في المباراة التي تقام في نفس التوقيت.

بينما سيدخل الباطن المباراة وليس أمامه هو الآخر سوى الظفر بالثلاث نقاط من أجل البقاء مع الكبار في الدوري السعودي للمحترفين، في ظل معركة تفادي الهبوط الشرسة مع 6 أندية آخرين.

تشكيلة الاتحاد الاساسية اليوم امام الباطن

وجاءت تشكيلة الاتحاد الاساسية اليوم امام الباطن كالآتي: مارسيلو جروهي؛ حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي؛ عوض الناشري، برونو هنريكي، عبدالعزيز البيشي؛ رومارينيو، إيجور كورنادو، عبدالرزاق حمدالله.

في المقابل سيدخل الباطن اللقاء بالتشكيلة التالية: مارتن؛ يوسف الشهري، ريناتو، ماوريسيو، محمد ناجي؛ محمد القرني، زكريا سامي، محمد رايحي، فابيو ، حسين العيسى؛ راكان الشملان.

مقالات ذات صلة