كرة القدم الأوروبية

نيمار جونيور يفكر جدياً في مغادرة باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي 2022

يفكر الدولي البرازيلي نيمار جونيور في مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي 2022، بعد تصريحات رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي التي طالب فيها جميع اللاعبين بجهد مضاعف خلال الموسم الجديد.

‏وكان رد رئيس باريس سان جيرمان واضحاً في حوار مع صحيفة لوباريزيان الفرنسية بعد سؤال حول رحيل محتمل لنيمار هذا الصيف، حيث قال: ما يمكنني قوله هو أننا نتوقع من جميع اللاعبين أن يفعلوا أكثر بكثير من الموسم الماضي.

وتابع ناصر الخليفي، أكثر من ذلك بكثير! يجب أن يكونوا جميعًا بنسبة %100. بالطبع، نحن لم نكن جيدين بما يكفي للذهاب بعيدًا.

‏وأضاف: بالنسبة للموسم القادم، الهدف واضح: العمل يوميًا بمعدل %200. لإعطاء كل ما لدينا لهذا القميص، بذل أقصى جهد وسنرى النتيجة. عليك أن تكون متواضعًا مرة أخرى. عليك أن تتغير لتتجنب الإصابات والإيقافات والأخطاء التي تغير المباريات.

ووفقاً لإذاعة مونتي كارلو الفرنسية، فإن محيط اللاعب البرازيلي نيمار جونيور قد شعر بأن ناصر الخليفي يستهدفه بعد هذه التصريحات، ما جعله يفكر في الخروج من النادي الباريسي.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتخلص مع نيمار جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن ضمن بقاء كيليان مبابي بعد تجديد عقده مع النادي الشهر الماضي، وفقاً لوسائل الإعلام المحلية.

ما هي وجهة نيمار المقبلة؟

يمتلك نيمار جونيور عقدا ينتهي في يوليو 2027 مع باريس سان جيرمان الفرنسي، مع راتب سنوي مرتفع جداً، ما يعني أن مغادرة ملعب حديقة الأمراء ليست بالسهولة التي يتوقعها البعض.

وارتبط نيمار جونيور بالعودة إلى برشلونة حيث برز في الفترة بين 2013 و 2017، لكن الصعوبات المالية التي يعيشها النادي الكتالوني تجعل من الصفقة شبه مستحيلة هذا الصيف.

بالنسبة للغريم ريال مدريد، من الواضح أن قطار مدريد كما يحلو للصحافة والإعلام الإسباني تسميته قد تجاوز نيمار جونيور منذ اللحظة التي انتقلت فيها من سانتوس البرازيلي نحو برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2013.

أمام هذه المعطيات، يتبقى أمام نيمار جونيور وباريس سان جيرمان باب واحد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهو الدوري الانجليزي الممتاز.

ويبدو أن هناك ثلاث أندية فقط مرشحة ولديها كل الحظوظ للتوقيع مع نيمار جونيور خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وفقاً لوسائل الإعلام الفرنسية، وهي مانشستر يونايتد وتشيلسي و نيوكاسل يونايتد.

مقالات ذات صلة