كرة القدم الآسيوية

مواجهة نارية بين العراق والكويت في نصف نهائي البطولة العربية لكرة الصالات

لايف مواجهة العراق Vs الكويت لكرة القدم داخل الصالات

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة العراق و الكويت ضمن مباريات اليوم الاحد 26-6-2022، في نصف نهائي البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات.

تستقبل صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الدمام في السعودية مواجهة خليجية خالصة بين العراق و الكويت في نصف نهائي البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات بنسختها السادسة.

تأهل منتخب العراق لكرة القدم داخل الصالات إلى نصف نهائي البطولة العربية على حساب البلد المضيف السعودية بالفوز عليه (3-2)، بعد التمديد للأشواط الإضافية.

في المقابل صعد المنتخب الكويتي إلى نصف النهائي بصعوبة بعدما تجاوز منتخب فلسطين بركلات الترجيح (4-1)، بعدما انتهى الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي (4-4).

وسيسعى المنتخبان إلى التأهل للمباراة النهائية لأول مرة في التاريخ لتشريف قارة آسيا والتتويج باللقب الأول، بعدما سيطرت قارة أفريقيا على المباراة النهائية واللقب في جميع النسخ السابقة (5).

يذكر أن مباراة الطرف الأول لنصف نهائي البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات تقام اليوم ايضًا على نفس الملعب بين حامل اللقب منتخب المغرب والبطل القياسي منتخب مصر في ديربي شمال أفريقي ناري.

موعد مباراة العراق و الكويت

يحين موعد مباراة العراق و الكويت في نصف نهائي البطولة العربية لكرة القدم داخل الصالات، اليوم الاحد، الموافق 26 يونيو 2022، في صالة الهيئة العامة للرياضة بمدينة الدمام في السعودية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العراق و الكويت في تمام الساعة 20:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق و الكويت

ينقل بث مباشر مباراة العراق و الكويت لكرة القدم داخل الصالات على قناة KSA Sports 1 HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12284 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4.

كما تنقل المباراة على قناة الرابعة العراقية المفتوحة على نايل سات على تردد 11678 أفقي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 5/6؛ كما تذاع على قناة الكأس القطرية HD4.

مقالات ذات صلة