كرة القدم الإفريقيةلقطة اليوم

شاهد لقطة ظهور مؤمن زكريا وكهربا في مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر 2021

شهدت مباراة الاهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021، مساء اليوم الاحد 26 يونيو 2022، حضور النجم المعتزل «مؤمن زكريا» في مدرجات استاد القاهرة لمتابعة اللقاء، رفقة لاعب الاهلي المعار لهاتاي سبور التركي “كهربا”.

ودخل مؤمن زكريا في نقاشات مع مدير تعاقدات النادي الاهلي «أمير توفيق» بالاضافة إلى عضو مجلس الإدارة «سمير عدلي» الذي اهتم بالجلوس جوار محمود كهربا ومؤمن زكريا خلال المباراة.

ويُعد هذا الظهور الأول لمؤمن زكريا في مباريات النادي الاهلي من بعد عودته من رحلة علاج خارجية في بريطانيا نهاية الشهر الماضي، عندما تمت دعوته لمشاهدة مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بين ليفربول وتشيلسي من مدرجات ملعب ويمبلي.

واحتفى محمد صلاح وزملائه في ليفربول بمؤمن زكريا في غرفة خلع الملابس بعد التتويج بكأس البطولة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، وحظى الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي لنادي ليفربول على انستجرام وتويتر باهتمام جميع عشاق كرة القدم ووسائل الإعلام العالمية آنذاك.

أما محمود كهربا فقد قضى الـ 6 أشهر الماضية على سبيل الإعارة من الاهلي لنادي هاتاي سبور التركي، إلا أنه لم يحقق النجاح المطلوب، حيث شارك في 3 مباريات كأساسي و8 مباريات كبديل، واكتفى بتسجيل هدف يتيم في الجولة 38 والأخيرة من الدوري أمام جيريسونسبور.

مقالات ذات صلة