شاهد فيديو اهداف مباراة المصري و مصر المقاصة 26-6-2022 في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة المصري البورسعيدي و مصر المقاصة مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم الاحد 26-6-2022، في الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

قاد المدرب حسام حسن النادي المصري البورسعيدي إلى تحقيق انتصاره الثاني تواليًا في الدوري المصري على حساب مصر المقاصة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

وكان المصري لم يعرف طعم الانتصار في 8 مباريات متتالية في الدوري المصري، تلقى 7 هزائم، وتعادل في مباراة، قبل أن يتولى حسام حسن المسئولية خلفًا لمعين الشعباني، ويحقق الفوز على حساب الجونة في الجولة قبل الماضية، قبل أن ينتصر اليوم على المقاصة.

وبهذا الانتصار رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 26 نقطة في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 14 نقطة في المركز 17 -قبل الاخير-

وجاء هدفي النادي المصري امام المقاصة اليوم في الشوط الأول، حيث افتتح محمد عبد اللطيف جريندو التسجيل لزعيم القناة في الدقيقة (12) بلمسة فنية رائعة.

وبدأت قصة الهدف بتمريرة طولية من فريد شوقي وصلت إلى كريم العراقي على الجهة اليمنى روضها بمهارة وأرسل كرة عرضية أرضية سبق فيها جريندو الدفاع وأسكنها في الشباك.

وتحصل جريندو على ضربة جزاء في الدقيقة (26) بعدما تعرض لإعاقة واضحة اثناء مرواغة الحارس في كرة انفراد؛ تولى التونسي إلياس الجلاصي تنفيذها وسددها بنجاح مسجلًا الهدف الثاني لصالح المصري في شباك المقاصة.

اهداف مباراة المصري و مصر المقاصة 26-6-2022

طالع المزيد