كرة القدم الإفريقية

كرة سلة..ملخص مباراة منتخب مصر و اوغندا الودية تحضيرًا لتصفيات المونديال

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة كرة السلة بين منتخب مصر للرجال و اوغندا ضمن مباريات اليوم السبت 25-6-2022، في دورة ودية استعدادًا للمشاركة فى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتستضيف مصر الدورة الودية في الاسكندرية، وبالتحديد في الصالة المغطاة لملعب برج العرب، واستهل الفراعنة المشوار بمواجهة الاردن يوم الثلاثاء الماضي، ولكن انتهت في الربع الثالث بسبب اصابة اللاعب مهاب ياسر.

وكان منتخب مصر لكرة السلة متقدمًا على الاردن بنتيجة 58 نقطة مقابل 45.

وواجهت مصر نظيرتها رواند في ثاني لقاءات الدورة الودية يوم الخميس الماضي، وفاز الفراعنة بـ (71) نقطة مقابل (58).

ويعتبر لقاء مصر امام اوغندا اليوم هو الأخير في معسكره التحضيري، قبل المواجهة الهامة أمام السنغال يوم الجمعة 1 يوليو 2022 بالجولة الرابعة في التصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة السلة.

موعد مباراة مصر و اوغندا

يحين موعد مباراة منتخب مصر رجال لكرة السلة و اوغندا اليوم السبت 25-6-2022، وتنطلق مجرياتها في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و اوغندا

سينقل البث المباشر لمباراة منتخب مصر رجال لكرة السلة واغندا على قناة الاتحاد المصري لكرة السلة بموقع الصوتيات والتسجيلات المرئية يوتيوب.

وستشهد المباراة حضور الجماهير بشكلٍ مجاني بعدما حصل الاتحاد المصري لكرة السلة على موافقات الجهات الأمنية على استغلال السعة الكاملة بصالة برج العرب بالإسكندرية لفعاليات البطولة الودية الدولية التي انطلقت الثلاثاء الماضى.

مقالات ذات صلة