كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يختبر البرازيلي رينيير جيسوس باعارة جديدة بعد فشله مع دورتموند

اتفقت إدارة ريال مدريد مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي الشاب «رينيير جيسوس» على خوضه لاعارة جديدة خلال موسم 2023/2022 بعد فشله مع بوروسيا دورتموند الالماني الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن لاعب ريال مدريد قريب من الانتقال إلى العملاق البرتغالي بنفيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُعد رينيير جيسوس أحد اللاعبين العائدين إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد فترة إعارة مخيبة للآمال من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا العامين الماضيين بين صفوف بوروسيا دورتموند، لكنه بالكاد ظهر في التشكيلة الأساسية لفريق سيجنال إيدونا بارك.

وسيخرج رينيير على سبيل الإعارة مرة أخرى من ريال مدريد الذي رفض وعده بفرصة خلال الموسم المقبل بسبب وضعيته كلاعب من خارج الاتحاد الاوروبي بالاضافة لوجود عدة لاعبين في نفس مركزه.

رينيير جيسوس إلى بلد الوليد أم بنفيكا؟

تردد حديث عن رغبة إدارة نادي ريال بلد الوليد في استعارة رينيير جيسوس من ريال مدريد بعدما نجح الفريق مؤخرًا في العودة إلى الدوري الإسباني بفضل احتلاله للمركز الثاني بجدول ترتيب السيجوندا، لكن بنفيكا البرتغالي سيكون وجهته المقبلة على ما يبدو.

وتصدر اسم وصورة اللاعب غلاف صحيفة ريكورد البرتغالية اليوم السبت، وأكدت الصحيفة أن بنفيكا قد أجرى بالفعل اتصالات مع ريال مدريد بهدف التعاقد مع رينيير جيسوس على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

و أخبر والد الشاب البرازيلي “ماورو باسيليا”، صحيفة الريكورد أن ابنه متحمس للغاية وأضاف “كيف يمكن لفتى يبلغ من العمر 20 عامًا، ويتطلع إلى تحقيق أحلامه، ألا يكون متحمساً لاهتمام نادٍ من مكانة بنفيكا؟ من المستحيل ألا تكون سعيدًا.

وأضاف “إنه مصدر فخر، وسيكون نجاحًا كبيرًا، وسيقدم ابني الاستجابة التي يحتاجها النادي البرتغالي”.

مقالات ذات صلة