أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..اهداف مباراة الوداد و الدفاع الجديدي 25-6-2022 الدوري المغربي

شاهد فيديو اهداف مباراة الوداد و الدفاع الجديدي اليوم السبت 25-6-2022 في الجولة 28 من الدوري المغربي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تجنب الوداد مفاجأة غير سارة من الدفاع الجديدي بعدما قلب تأخره بهدف الى فوز 2-1 وتمسك بصدارة الدوري المغربي بفارق 6 نقاط بينه وبين ملاحقه الرجاء.

ورفع الوداد رصيده إلى 62 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ست نقاط عن الرجاء صاحب المركز الثاني، ليستمر الصراع على الفوز باللقب قبل مرحلتين من نهاية المسابقة.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد حسنية أغادير عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

باغت الدفاع الحسنى الجديدي مضيفه الوداد وسجل هدف التقدم في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب الكيني (جمعة مسعود) بطريقة فنية من لعبة جماعية جميلة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع تعادل الوداد عن طريق الكونجولي (مبينزا كمبولكي) بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وانتهى الشوط الاول 1-1.

وفي الشوط الثاني نجح الوداد في خطف هدف الفوز عند الدقيقة 80 عن طريق (أمين فرحان).

بدأ الوداد مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: عيسى – أشرف داري – يحيى جبران – زهير المترجي – مبينزا كمبولكي – أيمن الحسوني – عبدالله حيمود – بديع أوك – أيوم العلمود – رحيم محمد – أمين فرحان.

بينما جاءت تشكيلة الدفاع الجديدي: سفيان باروحو – محمد الجعواني – زكريا حذراف – المصطفي شيشان – أيوب الكعداوي – ربجا محسين – ديومرسي موكوكو امالي – مسعود جمعة شوكا – الطيب بوخريص – عبد الحميد بوبالحسين – شعيب مفتول.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقان في الدوري المغربي قد شهد فوز الدفاع الجديدي بنتيجة 2-1، سجل هدفي الدفاع الجديدي زكريا حدراف و أيوب الكعداوي في الدقيقتين (15 – 38) بينما سجل هدف الوداد يحيى عطية الله في الدقيقة (81).

مقالات ذات صلة