كرة القدم الآسيوية

القوة الجوية يتعادل مع الزوراء ويؤجل حسم هوية وصيف الدوري العراقي للجولة الأخيرة

نتيجة مباراة القوة الجوية و الزوراء اليوم 23-6-2022 في الدوري العراقي

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة القوة الجوية و الزوراء التي أقيمت اليوم الخميس الموافق 23-6-2022 ضمن مباريات الجولة 37 من منافسات الدوري العراقي.

فشل القوة الجوية في استغلال سقوط الطلبة في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام الميناء، وتعادل هو الآخر بنفس النتيجة أمام مضيفه الزوراء، ليتأجل حسم هوية وصيف الدوري العراقي حتى الجولة الأخيرة من الموسم الأسبوع المقبل.

تقدم أصحاب الضيافة «الزوراء» على ملعب الشعب الدولي، بهدف مُبكر أحرزه قائد الفريق «زاهر ميداني» إثر رأسية مُتقنة بعد تلقيه تمريرة عرضية من ركنية على القائم القريب.

ورفض زاهر ميداني الاحتفال بهذا الهدف لسابق تمثيله لنادي القوة الجوية في موسم 2015/2014، وفي الفترة من 2016 إلى 2020 قبل عودته إلى الزوراء.

ورد مهاجم نادي القوة الجوية ومنتخب العراق «علاء عباس» برأسية رائعة في الدقيقة 21 عدل بها النتيجة لـ 1/1 بعد هروبه من مدافعي الزوراء لحظة تلقيه تمريرة طولية من ركلة حرة غير مباشرة نُفذت من حوالي 40 ياردة.

وكرر علاء عباس ما فعله زاهر ميداني، ورفض الاحتفال بهدفه التاسع في الدوري العراقي هذا الموسم لسابق تمثيله نادي الزوراء.

ويحتل القوة الجوية المركز الثاني برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الطلبة صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز، في المقابل يحتل الزوراء المركز السادس برصيد 61 نقطة.

وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة النصف الأول من الموسم بنتيجة 2-2 على ملعب الشعب الدولي، سجل للزوراء مازن فياض و سعد عبد الأمير في الدقيقتين (24 – 33) وتعادل القوة الجوية بهدفي حسين جبار و علاء عباس في الدقيقتين (26 – 91).

مقالات ذات صلة