كرة القدم الآسيوية

منتخب سوريا يحقق بداية موفقة في كأس غرب آسيا للناشئين بهزيمة الفدائي الفلسطيني

نتيجة مباراة سوريا و فلسطين اليوم 22-6-2022

تعرف على نتيجة مباراة سوريا و فلسطين اليوم الاربعاء 22-6-2022 في الجولة الأولى من كأس غرب آسيا للناشئين على ملعب العقبة في جنوب الاردن.

حقق منتخب سوريا بداية موفقة في كأس غرب آسيا للناشئين بهزيمة الفدائي الفلسطيني بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

بعد نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي نجح المنتخب السوري في افتتاح التسجيل مع بداية الشوط الثاني عن طريق رأسية اللاعب (كوا عيسى).

وبعد دقائق قليلة على تقدم سوريا تدارك المنتخب الفلسطيني التعادل عن طريق البديل (محمد) بعد ان قابل كرة طولية داخل منطقة الجزاء بصويبة قوية على الطائر مباشرة داخل الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء خطف منتخب سوريا هدف الفوز بفضل تسديدة اللاعب (علاء الدين) من داخل منطقة الجزاء.

وينافس المنتخبان السوري والفلسطيني في المجموعة الثانية ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين جنبًا إلى جنب المنتخبين اللبناني والكويتي.

وأُفتتحت بطولة غرب آسيا تحت 17 عامًا على الأراضي الأردنية بمدينة العقبة يوم أمس الثلاثاء 21 يونيو بمباراتين، الأولى انتهت بفوز العراق على اليمن 1/2، والثانية شهدت فوز منتخب النشامى على سلطنة عمان بهدف دون رد ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ولعب منتخب سوريا تحت 17 عامًا مرة واحدة فقط أمام منتخب فلسطين، كانت في ديسمبر 2021، وانتهت بفوزه بنتيجة 6-0 على ملعب نادي الخليج في النسخة الماضية من بطولة غرب آسيا على الأراضي السعودية.

ويترشح أول وثاني مجموعة إلى الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 عامًا، والذي تمت جدولته ليقام يوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري، على أن تلعب المباراة النهائية يوم الخميس 30 يونيو.

مقالات ذات صلة