كرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي ٢٠٢٢ | ريال مدريد يجد ضالة يوفيتش، ومايورال في حيرة

وجد نادي ريال مدريد الإسباني ضالة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش في الميركاتو الصيفي 2022، وقرر الموافقة على إعارته للمرة الثانية منذ إنضمامه إلى الفريق في الموسم قبل الماضي.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي يرى أن يوفيتش لا يمكنه أن يكون البديل المحتمل للمهاجم الأساسي كريم بنزيمة، ليقترب من تكرار تجربة الإعارة.

وخرج يوفيتش معارًا لأول مرة إلى فريقه السابق، آينتراخت فرانكفورت بعدما تم تهميشه من المدرب السابق زين الدين زيدان، بسبب إصاباته المتكررة من ناحية، وتألق بنزيمة من ناحية أخرى.

ويبدو أن نادي فيورنتينا الإيطالي هو الأقرب لضم يوفيتش هذه المرة ولمدة موسم على سبيل الإعارة ليكون أول المغادرين من ريال مدريد هذا الصيف، بعدما تعاقد مع المدافع أنطونيو روديجير، ولاعب الوسط أوريلين تشواميني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد وفيورنتينا يريدان التوصل إلى اتفاق بشأن يوفيتش، بعدما نجحت تجربة ألفارو أودريوزولا الذي لعب مع الفيولا معارًا خلال الموسم الماضي، ونجح في إعادة اكتشاف نفسه من جديد.

على الجانب الآخر، يختلف موقف مايورال عن يوفيتش قليلًا، حيث لا يوجد إصرار على رحيله عن ريال مدريد حاليًا، وفي الوقت ذاته تلقى العديد من العروض بعد ظهوره الجيد مع خيتافي خلال الموسم الماضي، ليصبح في حيرة من أمره.

ومن المتوقع أن يحسم مايورال موقفه خلال الأيام القليلة المقبلة، سواء بتقديم طلب شخصي إلى ريال مدريد للموافقة على رحيله، أو انتظار القرار النهائي من قبل كارلو أنشيلوتي.

مقالات ذات صلة