كرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي ٢٠٢٢ | مورينيو يريد إحضار مدافع ريال مدريد إلى روما

يرغب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في تدعيم خط دفاع فريق روما خلال الميركاتو الصيفي 2022 بإحضار مدافع ريال مدريد الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا «ناتشو فيرنانديز».

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن مورينيو طالب روما بفتح باب المفاوضات مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع ناتشو بعد 11 عامًا قضاها داخل أروقة النادي الملكي.

ويدين ناتشو بالفضل لجوزيه مورينيو الذي يعتبر أول مدرب يضع ثقته في المدافع الجوكر حيث منحه الظهور الأول في 2013 حينما كان البرتغالي على رأس القيادة الفنية للمرينجي.

ولم يتبق في عقد ناتشو مع ريال مدريد سوى عام واحد فقط، وليس مستبعد أن يتقدم له الفريق بعقدٍ جديد.

ولكن قدوم أنطونيو روديجير إلى سانتياجو برنابيو؛ قد يدفع ناتشو إلى إغتنام الفرصة أخيرًا لمغادرة النادي والحصول على دور أكثر بروزًا في روما من أجل زيادة فرص مشاركته مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022.

وشارك ناتشو في 42 مباراة مع ريال مدريد الموسم الماضي في جميع المسابقات، بمجموع 2541 دقيقة، وتحصل على 9 بطاقات صفراء، وسجل 3 اهداف.

وبشكلٍ عام لعب ناتشو 275 مباراة مع ريال مدريد، وحقق الدوري الإسباني 3 مرات، كأس ملك إسبانيا مرة واحدة، كأس السوبر الإسباني 4 مرات، دوري أبطال أوروبا 5 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

مقالات ذات صلة