كرة القدم الأوروبية

عرض آرسنال الضخم يُجبر رافينيا على نسيان برشلونة!

يستعد فريق آرسنال لتقديم عرضًا ضخمًا من أجل إقناع ليدز يونايتد بالتخلي عن خدمات نجمه البرازيلي رافينيا الذي يحلم بالإنتقال إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وأبدى رافينيا رغبته لليدز في وقت سابق بالموافقة على الدخول في مفاوضات مع برشلونة لحسم مسألة رحيله إلى الكامب نو، ولكن يبدو أنه لن يذهب بعيدًا عن الدوري الإنجليزي بسبب الأموال.

ويعتبر عرض برشلونة هو الأضعف من بين جميع العروض التي تلقاها ليدز لبيع رافينيا؛ فبحسب العديد من الصحف الإنجليزي فإن عرض آرسنال سيتجاوز الـ58 مليون يورو، في حين دخل توتنهام وتشيلسي صراع التعاقد مع اللاعب بالفعل.

وكان برشلونة الذي يعاني اقتصاديًا يستعد لإدخال 4 لاعبين من صفوفه في صفقة رافينيا مع ليدز من أجل تخفيض التكلفة المالية، ولكن الفريق الإنجليزي رفض هذه الفكرة، ليقف النادي الكتالوني مكتوف اليدين.

ووفقًا لصحيفة أس الإسبانية فإن المدير الرياضي لنادي آرسنال إيدو جاسبر ألتقى بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب من أجل إقناعه بمشروع الجانرز مع المدرب ميكيل أرتيتا، والتخلي عن حلمه باللعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

يذكر أن ليدز يونايتد تعاقد مع رافينيا قادمًا من صفوف رين الفرنسي في 2020 مقابل 23 مليون يورو، وسجل ستة أهداف وقدم تسعة تمريرات حاسمة في أول ظهور له تحت قيادة مارسيلو بيلسا، وتم استدعائه لتمثيل منتخب البرازيل عام 2021.

كما لعب دورًا أساسيًا في تجنب ليدز يونايتد الهبوط مع المدرب يوركشاير، بعد هدفه في مرمى برينتفورد بالجولة الأخيرة والذي ساهم في حصول فريقه على أغلى 3 نقاط في الموسم.

مقالات ذات صلة