كرة القدم الإفريقية

بالفيديو..اهداف مباراة الوداد و نهضة بركان 22-6-2022 في الدوري المغربي

شاهد فيديو اهداف مباراة الوداد و نهضة بركان في الجولة 27 من الدوري المغربي، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 22-6-2022، على الملعب البلدي بمدينة بركان.

أقترب الوداد خطوة كبيرة من حسم لقب البطولة المغربية المحترفة عقب فوزه الصعب على نهضة بركان بهدف نظيف سجل في الدقيقة الرابعة عشر من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني عن طريق الكونجولي (غي مبينزا).

واستعاد الوداد عافيته في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على شباب السوالم الرياضي بعد الخسارة المريرة أمام غريمه التقليدي ومنافسه المباشر على الصدارة نادي الرجاء.

ويحتل الوداد صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 59 نقطة من 27 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن الرجاء، الذي خسر امام أولمبيك آسفي الليلة في نفس التوقيت لحساب الجولة ذاتها.

في المقابل، تنازل نهضة بركان عن المركز الخامس لصالح الفتح بعدما خسر أمامه بهدفين نظيفين؛ وكان يتطلع اليوم لمصالحة جماهيره الليلة بتحقيق الفوز على الوداد، أو على الأقل تفادي الهزيمة الثانية تواليًا.

ويتواجد نهضة بركان في المركز السادس مؤقتاً بجدول الترتيب حيث تجمد رصيده عند 35 نقطة من 27 مباراة، ويفصله 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي المغرب الفاسي.

ونقل بث مباشر الوداد و نهضة بركان على قناة المغربية الرياضية، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات 11476 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 3/4، بصوت المعلق الرياضي المغربي «سفيان رشيدي».

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الوداد ونهضة بركان انتهت بفوز ابناء القلعة الحمراء بهدفين دون رد يوم 11 نوفمبر 2021، ضمن منافسات الجولة 12، على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.