أسئلة شائعةكرة القدم الأوروبية

الميركاتو الصيفي 2022..تردد بين الأندية المهتمة بضم عثمان ديمبيلي رغم انتهاء عقده مع برشلونة

تُسيطر حالة من التردد على الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الجناح الدولي الفرنسي «عثمان ديمبيلي» خلال الميركاتو الصيفي 2022 رغم انتهاء عقده مع برشلونة نهاية الشهر الجاري.

وتسببت المطالب المالية المبالغ فيها من قبل لاعب بوروسيا دورتموند الأسبق في حالة التردد تلك التي تسللت إلى معظم الأندية التي أبدت اهتمامًا سابقًا بضمه.

ومن المقرر أن يصبح عثمان ديمبيلي لاعباً حراً خلال 10 أيام من الآن عندما ينتهي عقده مع برشلونة مطلع يوليو 2022، لكن هوية النادي الذي سيمثله خلال الموسم المقبل لا تزال مُبهمة وغير واضحة حتى الآن.

وأكد رئيس برشلونة جوان لابورتا بالفعل أن العرض الأخير للنادي لم يتم قبوله من قبل ممثلي عثمان ديمبيلي، ويعتقد أنهم ما زالوا في انتظار رد ايجابي من قبل اللاعب الفرنسي في الوقت المناسب.

في غضون ذلك، تم ربط اسم عثمان ديمبيلي بناديي تشيلسي وباريس سان جيرمان للانتقال في صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن هذه الشائعات بدأت في الهدوء أيضًا.

لماذا تراجع اهتمام تشيلسي بعثمان ديمبيلي؟

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن كلا الناديين خفف من اهتمامهما باللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لأسباب مختلفة، حيث أن تشيلسي أصيب بخيبة أمل بعد مطالب ديمبيلي المالية، كما أنه قلق بشأن سجل إصاباته السابقة.

من جهته، يبدو أن المدير الرياضي الجديد في باريس سان جيرمان لويس كامبوس لا يبدو أنه من المعجبين بعثمان ديمبيلي، كما أن قرار كيليان مبابي بالتجديد على حساب الانتقال لريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي بالمجان، يعني أن أبطال الدوري الفرنسي ليست لديهم خيارات إضافية في الهجوم مع استعداد ليونيل ميسي ونيمار أيضًا للاستمرار لموسم جديد.

ما الوجهة المُفضلة لديمبيلي في الميركاتو الصيفي 2022؟

يقال إن ديمبيلي منفتح جدًا على الانتقال إلى العاصمة الفرنسية، لكن مثل هذا الانتقال ليس متاحًا في الوقت الراهن، وفقًا للصحفي بن جاكوبس من شبكة سي بي إس سبورتس.

وتداولت الصحف تكهنات حول غياب العروض الجادة والرسمية للمهاجم الفرنسي، باستثناء العرض الذي قدمه برشلونة من أجل التجديد لثلاثة مواسم قادمة على الأقل.

مع ذلك، لا يزال من غير المرجح ما إذا كان سيبقى اللاعب ذو الأصل الموريتاني في كامب نو، على الرغم من رغبة تشافي هيرنانديز في استمراره، لأن برشلونة سئم من انتظار قرار اللاعب بالتجديد مع البلوجرانا من عدمه.

قد يصبح الموقف أكثر وضوحًا بمجرد انتهاء عقد ديمبيلي، لكن في الوقت الحالي على الأقل، لا يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لديه أندية تنتظر توقيعه.

مقالات ذات صلة