اصاباتكرة القدم الإفريقية

كرة سلة..اصابة مرعبة للاعب الزمالك “مهاب ياسر” في مباراة مصر والاردن الودية

اصابة مهاب ياسر تلغي مباراة مصر والاردن الودية لكرة السلة

تعرض لاعب نادي الزمالك المصري «مهاب ياسر» لإصابة مرعبة خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ودية ضد منتخب الاردن، تم نقله على إثرها إلى المستشفى وإلغاء المباراة من الربع الثالث.

وأنهى منتخب مصر المباراة مبكرًا بالاتفاق مع نظيره الاردني بعد إصابة لاعب نادي الزمالك، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم مصر على الاردن بنتيجة 58-45.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة «عمرو مصليحي» إن اللاعب تعرض لإصابة قوية على مستوى الرباط الصليبي للركبة ورغم ذلك قرر إكمال المباراة بالاصابة لعدم تأكده من وجود قطع في الرباط الصليبي، ما أدى إلى تفاقم الاصابة وسقوط مهاب على الأرض بعدما سمع صوت الإصابة بشكل واضح.

وكان المدير الفني لمنتخب مصر «روي رانا» ضم مهاب ياسر إلى قائمة الفريق المشاركة في بطولة ودية دولية على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية، ضمن تحضيرات استئناف تصفيات كأس العالم 2023 عن قارة أفريقيا.

وانطلقت البطولة الودية بمشاركة منتخبات «مصر والاردن وأوغندا ورواندا» مساء اليوم الثلاثاء 21-6-2022 إلا أن المباراة الأولى ألغيت بسبب الإصابة المؤلمة التي تعرض لها مهاب ياسر.

وضمت قائمة منتخب مصر لكرة السلة كل من «أنس أسامة – إيهاب أمين – خالد عبد الناصر – علي خليفة – عمرو زهران – عمر هشام – سيف سمير – عصام مرعي – عمرو الجندي – محمد أحمد – مهاب ياسر – وليد عبد الجواد – يوسف أبو شوشة – يوسف شحاتة».

ومن المقرر مواجهة منتخب مصر لنظيره الرواندي يوم الخميس المقبل في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي (18:00 جرينيتش)، وستكون آخر مواجهة للفريق ضد أوغندا يوم السبت المقبل عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

وينافس المنتخب المصري للسلة في المجموعة الأفريقية الرابعة بتصفيات كأس العالم 2023 مع منتخبات الكونغو الديمقراطية والسنغال وكينيا.

مقالات ذات صلة