كرة القدم الإفريقية

وكيله: اتحاد الكرة المصري رفض التعاقد مع مساعد جوارديولا

أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين، انه عرض على الاتحاد المصري لكرة القدم، التعاقد مع المدرب الاسباني خوان مانويل ليلو الذي تولى تدريب نادي السد القطري مؤخرًا، من جل تدريب منتخب مصر الأول، بعد رحيل ايهاب جلال بشكل رسمي.

وقال فتوح في تصريحات للتليفزيون المصري: “قدمت ترشيحات لمدربين لتدريب المنتخب وكان هناك رغبة من عدد من المدربين لقيادة المنتخب مثل مدرب نادي السد القطري الجديد خوان مانويل ليلو الذي عمل مع جوارديولا وكان المساعد الأول له، وكان مرحبًا بتدريب المنتخب المصري”.

وتطرق فتوح للحديث عن موكله سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك، وقال:” عدم مشاركة الجزيري في مباراة الاهلي يعود لرؤية فنية، سيف تواجد مع منتخب تونس لمواجهة اليابان في اليابان وكان موعد عودته يوم السبت ولكن إدارة الكرة في الزمالك تواصلوا معي ومع اللاعب لتعديل موعد عودته وتم التواصل مع الاتحاد التونسي وبالفعل تمت الأمور واللاعب شارك في التدريبات مع زملائه وغيابه يعود لرؤية فنية للمدرب فيريرا”.

وأضاف: الأمور تحسنت بين سيف الجزيري والمدرب وأصبحت العلاقة جيدة جدًا وكان هو أول من استقبل اللاعب فور وصوله القاهرة واللاعب غاب عن القمة لرؤية فنية وأمير مرتضى يقوم بجهد كبير ويحتوى اللاعبين والعلاقة بين سيف وفيريرا جيدة واللاعب مؤدب ومنضبط وتقبل قرار عدم مشاركته وتواجد مع اللاعبين طيلة اليوم بداية من الفندق والملعب”.

وحول إمكانية رحيل يوسف ابراهيم اوباما من الزمالك، قال وكيل اللاعابين: “أمور اوباما مستقرة مع الزمالك ولايوجد حديث عن أي عروض لأن هذه فترة مهمة في الدوري واتحفظ على الحديث في هذا السياق وأمير مرتضى جعل هناك استقرار بالفريق”.

مقالات ذات صلة