كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 20-6-2022..الرافعات المالية تُمهد الطريق لجلب ليفاندوفسكي وكوندي ورافينيا

بات بإمكان نادي برشلونة الاستمرار في خططه المستقبلية، والمضي قدماً نحو ابرام الصفقات التي يسعى المدير الفني تشافي هيرنانديز للقيام بها خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بعد الموافقة على بيع الأصول، في وقت سابق من الأسبوع المنصرم خلال الجمعية العمومية التي عقدها برئاسة جوان لابورتا.

بعد أن حصل برشلونة على إذن بتنفيذ الرافعات المالية كما وصفها الرئيس جوان لابورتا، يمكن لبرشلونة العمل مرة أخرى على المستوى الطبيعي خلال سوق الانتقالات إذا ما سارت الأمور كما خُطط لها.

لكن كل شيء متروك الآن للمدير الرياضي «ماثيو أليماني» من أجل محاولة القيام بصفقات جديدة في النادي، حيث أن هناك قائمة محددة باللاعبين الذين يريدهم تشافي في الميركاتو الصيفي 2022، في مقدمتهم النجم البولندي «روبرت ليفاندوفسكي» الذي تتبقى سنة على انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، بالاضافة إلى جناح منتخب البرازيل «رافينيا» ونجم دفاع اشبيلية «كوندي».

وبالإضافة إلى رغبات برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، فقد تمكن النادي من التوصل لاتفاق رسمي مع متوسط ميدان كوت ديفوار فرانك كيسي والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، بعدما انتهت عقودهما مع ميلان وتشيلسي – علي الترتيب -.

صفقات برشلونة المحتملة في صيف 2022

يُعد روبرت ليفاندوفسكي هو الأولوية القصوى لبرشلونة والصفقة المحتملة الأبرز في صيف 2022، حيث أوضح المهاجم البولندي أنه يريد الانضمام إلى ملعب كامب نو، والأمر المطروح هو ما إذا كان الفريق الكتالوني قادرًا على الاتفاق على الصفقة مع بايرن ميونيخ.

وسيجعل قدوم ليفاندوفسكي تشافي هيرنانديز مكتفياً إلى حد ما في القسم الهجومي، مع قدرة كل من بيير إيمريك أوباميانج وأنسو فاتي على تولي دور المهاجم.

مع رحيل عثمان ديمبيلي الذي يبدو وشيكًا، يريد تشافي أيضًا بديلًا في مركز الجناح، وخيارهم الأول ليكون البديل للفرنسي، هو البرازيلي رافينها نجم ليدز يونايتد الإنجليزي.

ربما تكون أصعب صفقة يمكن إنجازها هذا الصيف هي صفقة الفرنسي جوليس كوندي، حيث يتم مطاردة مدافع إشبيلية البالغ من العمر 23 عامًا من قبل تشيلسي الإنجليزي من مدة طويلة، وسيكون شيئاً مثيراً للإهتمام، إذا تمكن برشلونة من دفع الأموال التي سيطلبها إشبيلية.

وسيكون آخر اثنين في قائمتهم هما سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، حيث سيوفر هذا الأخير، المنافسة وفرصة لإراحة جوردي ألبا، في حين أن الأول من المرجح أن يعزز قلب الدفاع في برشلونة، ومركز الظهير الأيمن.

مقالات ذات صلة