كرة القدم الإفريقية

بالفيديو..احتفال شيكابالا المثير بعد تسجيل هدف تقدم الزمالك 2-1 أمام الاهلي

فيديو الاحتفال من زاوية اخرى

شاهد بالفيديو احتفال شيكابالا المثير بعد تسجيل هدف تقدم الزمالك 2-1 أمام الاهلي في القمة 124 بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الاحد 19-6-2022 والمؤجلة منذ الجولة 20.

وغَير محمود شيكابالا المباراة تمامًا بعد مشاركته مطلع الشوط الثاني من المباراة التي استضافها ملعب السلام الدولي في القاهرة، حيث تمكن من صناعة هدف التعادل للاعب المغربي «أشرف بن شرقي» قبل أن يُسجل هدف التقدم بنفسه في الدقيقة 75 بمتابعة لتمريرة عرضية من يوسف أسامة نبيه غالطت الظهير التونسي علي معلول.

وخلع شيكابالا قميصه أثناء الاحتفال بهدف التقدم، ثم توجه إلى جمهور الزمالك وأشار لهم بقبضة اليد أكثر من مرة قبل حصوله على بطاقة صفراء من الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا.

لكن فرحة زملاء محمود عبد الرازق شيكابالا لم تستمر لأكثر من 5 دقائق، إذ تمكن البديل الآخر في الاهلي «صلاح محسن» من تسجيل هدف التعديل 2/2 برأسية نموذجية بعد عرضية من طاهر محمد طاهر، لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2.

ورغم هذا التعادل المحبط للزمالك إلا أنه استمر في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط عن الاهلي الثالث والذي يمتلك 4 مباريات مؤجلة مقابل مباراة مؤجلة واحدة للزمالك من الجولة 22.

مقالات ذات صلة