كرة القدم الإفريقية

سامي قمصان: اعتذر لجمهور الاهلي.. وهذا هو سبب التعادل الصعب مع الزمالك!

فسر المدير الفني للنادي الاهلي المصري «سامي قمصان» سبب التعادل الصعب الذي تعرض له فريقه (2/2) في القمة 124 أمام الزمالك، المؤجلة منذ الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

وقال المدرب المؤقت لفريق الاهلي انه كان يتمنى تحقيق الفوز على الزمالك، في لقاء القمة 124، والتي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب الاهلي والسلام، مؤكدًا أن اللاعبين اضاعوا العديد من  الفرص السهلة خلال الشوط الأول وعلى فترات في الشوط الثاني، ما ترتب عليه التعادل.

وقال قمصان في المؤتمر الصحفي: “كنت أتمنى تحقيق الفوز، وتحدثت مع اللاعبين عن أهمية المباراة، استطعنا التقدم بهدف وسيطرنا على الشوط الأول، وتراجع أداء اللاعبين في الشوط الثاني، وسجل الزمالك هدفين، ثم نجحنا في التعادل عن طريق صلاح محسن”.

وأضاف: “بيرسي تاو كان يعاني من حالة اجهاد، ولذلك خرج من المباراة، كما أننا نعاني من غيابات آخرى مثل اليو ديانج وايمن اشرف، ثم تعرض حمدي فتحي للاصابة خلال اللقاء، كنت اتمنى ان نحسم اللقاء مبكرا من اجل اراحة اللاعبين، وكان لدي أمل كبير في حصد النقاط الثلاث، لكن الحمد لله على النتيجة”.

وتابع: “محمد الشناوي سليم 100%، ولم يكن يعاني من أي إصابة. كان من المهم استغلال الفرص التي اتيحت لنا في الشوط الاول، وبذلنا اقصى جهد لنا، كنا نواجه منافس جيد ولديه شخصية واستطاع العودة في النتيجة”.

وأوضح المدرب المؤقت: “الاجهاد الذي تعرض له اللاعبين طبيعي، في ظل عدم وجود راحة بين المواسم والبطولات التي نشارك فيها، كما أن هناك العديد من لاعبي الاهلي يشاركون مع الفريق ومنتخب مصر باستمرار. قمت بعمل عدة تغييرات، بسبب الاجهاد البدني، كنت أريد الفوز”.

وحول الإصابات التي يعاني منها لاعبي الاهلي، قال: “علي معلول وحمدي فتحي يعانيان من الاصابة بشد عضلي، ديانج يعاني من رشح في الركبة، وحصل على حقن من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة”.

وتعادل الاهلي مع الزمالك بنتيجة 2-2، في المباراة التي اقيمت على ملعب السلام. وبهذه النتيجة، يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 ، من 18 لقاء، وله مباراتان مؤجلتان أمام الإسماعيلي والجونة.

وعلى الجانب الأخر يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، من 21 مباراة.

مقالات ذات صلة