كرة القدم الإفريقية

فيريرا: كنا نستحق الفوز على الاهلي وليس التعادل..وفخور باللاعبين رغم الصعوبات

اكد المدير الفني لفريق الزمالك «جوسفالدو فيريرا» ان فريقه كان الاحق بالفوز على الاهلي في القمة 124 بين الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الاحد على استاد السلام، مشيرًا إلى فخره واعتزازه بالاداء الذي قدمه لاعبي الابيض رغم الغيابات الكثيرة.

وقال فيريرا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا نستحق الفوز، لأن الزمالك كان أفضل من الاهلي، وأداء لاعبي الزمالك في مباراة اليوم كان أفضل، ولكن لدينا العديد من الناشئين، وحاولنا النجاح في تنظيم اللاعيبه”.

وتابع مدرب الزمالك:” الأداء تراجع نوعا ما بعد أن تقدمنا ولكن لاحت لنا فرص أيضا في نهاية المباراة، عدد فرص الاهلي وفرصنا يكشف أننا كنا الأفضل، فخور بالفريق رغم الغيابات”.

وعن الإصابات قال فيريرا:” عبد الغني، كان يعاني من الإصابة قبل اللقاء، الونش وزيرو خاضا 3 مباريات كاملة مع المنتخب، وغيرهما من اللاعيبن شاركوا في لقاءاين، ولم يكن ذلك سهل تكوين فريق قبل مواجهة القمة”.

وأوضح مدرب الزمالك “أنا فخور للغاية بفريقي رغم الصعوبات التى يمر بها الفريق، وأهنئ اللاعبين رغم أنى غير راض عن النتيجة، ونتنظر لنهاية الموسم لنرى من سيحسم اللقب”.

“المنافسة في مصر صعبة، بعد 48 ساعة سنلعب مباراة أخرى والاهلي أيضا لديه ضغط شديد، وأدرب هنا منذ سنوات وأعرف مصر جيدا، لابد أن يتغير هذا النظام لأنه لا يعقل أن يستمر اللعب حتى شهر سبتمبر في كل موسم”.

واستطرد فيريرا: “النتيجة لم تعجبني لأننا كنا الأفضل ولكن سننتظر الفترة المقبلة لنرى من سيتمكن من الفوز باللقب”.

واختتم البرتغالي تصريحاته قائلاً “طالبت الاعبين بين شوطي المباراة، تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز، المنافسة في مصر صعبة، لأننا بعد 48 ساعة لدينا مباراة، وكذلك الاهلي يخوض 3 لقاءات وراء بعض”.

وتعادل الاهلي مع الزمالك بنتيجة 2-2، في المباراة التي اقيمت على ملعب السلام. وبهذه النتيجة، يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41، من 18 لقاء، وله 3 مباريات مؤجلة.

وعلى الجانب الأخر يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، من 21 مباراة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة من الجولة 22.

مقالات ذات صلة