أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..اهداف مباراة الترجي و الافريقي اليوم 19-6-2022 في الدوري التونسي

شاهد فيديو اهداف مباراة الترجي و الافريقي اليوم الاحد 19-6-2022 ضمن منافسات الجولة 8 من الدوري التونسي للمحترفين والتي أقيمت على ملعب رادس.

هزم الترجي جاره الافريقي في ديربي الدوري التونسي 3-1 رغم الضباب والنقص العددي، ضمن منافسات الجولة 8 من المسابقة المحلية.

ورفع الترجي رصيده الى النقطة 20 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الاتحاد المنستيري الوصيف، في المقابل تجمد رصيد الافريقي عند 13 في المركز الرابع.

افتتح الترجي اهداف المباراة في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب الجزائري (محمد أمين توجاي) جاء الهدف من ضربة ثابتة لعبت داخل منطقة الجزاء وفشل دفاع الافريقي في تشتيت الكرة قبل ان تصل لـ توجاي الذي سدد بقوة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 33 تدارك الافريقي هدف التعادل من علامة الجزاء نفذها بنجاح اللاعب (زهير الذوادي) بعدما وضع الكرة في زاوية والحارس في زاوية، وقبلها أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الترجي عبد القادر بدران المتسبب في ركلة الجزاء.

ورغم النقص العددي تقدم الترجي مرة آخرى في نتيجة المباراة عبر اللاعب الإيفواري (فوسينى كوليبالى) في الدقيقة 45 بمتابعة لكرة عرضية داخل المنطقة.

وخلال الشوط الثاني عزز الليبي (حمدو الهوني) تقدم الترجي وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتهي اللقاء 3-1.

بدأت مباراة الترجي الرياضي التونسي و النادي الافريقي، على ملعب الأول في الملعب الأولمبي برادس، عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، 18:00 بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية.

بدأ الترجي مباراة اليوم بتشكيلة الترجي: محمد صدقي الديبشي – عبد القادر بدران – محمد أمين توغاي – مشموم – إلياس شيتي – كوليبالي – محمد أمين بن رمضان – أنيس البدري – بوقرين – حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة.

في المقابل جاءت تشكيلة النادي الافريقي اليوم: سيف شرفي – توفيق الشريفي – اسكندر لعبيدي – محمد عزيز جاسمي – لاري عزوني – أحمد خليل – شهاب لعبيدي – زهير الذوادي – آدم لمجرد – يوسف سنينا.

مقالات ذات صلة